غوارديولا سعيد بالفوز على "أفضل" فريق في العالم

بعد 6 مواجهات هذه هي المرة الأولى التي يتغلب فيها الفريق الإنجليزي على نظيره الإسباني

بعد 6 مواجهات هذه هي المرة الأولى التي يتغلب فيها الفريق الإنجليزي على نظيره الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 02-11-2016 الساعة 14:44
لندن - الخليج أونلاين


عبَّر بيب غوارديولا عن سعادته بالفوز الذي حققه مانشستر سيتي على برشلونة بثلاثة أهداف لهدف، مساء الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، بعد أن كان سقط برباعية نظيفة أمام منافسه الكتالوني في مباراة الجولة الثالثة قبل أسبوعين.

وقال غوارديولا للصحفيين عقب المباراة: "أنا سعيد جداً من أجل اللاعبين، إنها أول مرة نفوز فيها على أفضل فريق في العالم".

وأضاف: "لقد قدم المنافس 30 دقيقة مذهلة، وتعرضنا للكثير من المشكلات، لكن الهدف الأول ساعدنا كثيراً، وفي الشوط الثاني صنعنا الكثير من الهجمات المرتدة".

اقرأ أيضاً :

كيف حوّل "داعش" هتاف ملاعب وتكبيرات مساجد الخليج لعويل ودماء؟

وكان برشلونة تقدم أولاً بواسطة ليونيل ميسي في الدقيقة 21 من المباراة، لكن أصحاب الأرض ردوا بثلاثة أهداف، حيث عادل إلكاي جوندوجان الكفة في الدقيقة 39، ثم تقدم الفريق الإنجليزي من خلال كيفين دي بروين في الدقيقة 51، قبل أن يعود جوندوجان ويحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 74.

وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، في حين بقي النادي الكتالوني في الصدارة برصيد 9 نقاط.

وتعد هذه هي المرة الأولى، التي يتغلب فيها الفريق الإنجليزي على نظيره الإسباني، بعد 6 مواجهات جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي هذا الفوز في الوقت المناسب بعدما تعرض غوارديولا لبعض الانتقادات، بسبب نتائج الفريق الأخيرة، إذ يعاني مانشستر سيتي من تراجع على صعيد الأداء والنتائج مؤخراً، وكان آخرها الهزيمة المدوية أمام برشلونة برباعية نظيفة في "كامب نو" في دوري أبطال أوروبا، ثم التعادل على أرضه مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مكة المكرمة