غوارديولا يؤكد: باقٍ مع مانشستر سيتي فترةً طويلةً

غوارديولا متحمس لمشروعه مع مانشستر سيتي

غوارديولا متحمس لمشروعه مع مانشستر سيتي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 20-03-2017 الساعة 00:39
لندن - الخليج أونلاين


أبدى المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، رغبته في البقاء بصفوف الفريق السماوي أطول فترة ممكنة.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي الأحد: "أنا فخور بما قدمه لاعبو فريقي أمام ليفربول، وأسعى للبقاء في صفوف الفريق أطول فترة ممكنة".

وأضاف: "تدريب مانشستر سيتي سيكون أصعب اختبار في مسيرتي التدريبية، فهو يعد أصعب بمراحل من تدريب بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني".

وودع مانشستر سيتي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الخروج أمام موناكو الفرنسي في الدور ثمن النهائي، لكنه بلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تنتظره مواجهة ضد أرسنال على ملعب "ويمبلي" الشهير.

اقرأ أيضاً:

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وأوضح: "لا يمكنكم أن تتخيلوا ما أشعر به، إنه واحد من أكثر الأيام التي أشعر فيها بالفخر طوال مسيرتي".

وأردف غوارديولا قائلاً: "كيف قمنا باستعادة الكرة بشكل ممتاز، وعقلية الهجوم، وكيف ركضنا في نهاية المباراة ولم نصب بالإرهاق!".

وارتضى ناديا مانشستر سيتي وليفربول، مساء الأحد، بنقطة لكل منهما، بعد تعادلهما بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

بهذا التعادل، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 57 نقطة بالمركز الثالث، في حين يتربع تشيلسي على قمة ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة بفارق عشر نقاط عن مُطارده توتنهام هوتسبير.

مكة المكرمة