غوارديولا يعترف.. مواجهة أتلتيكو مدريد ستكون صعبة

للموسم الثالث يواجه بايرن ميونيخ بإحدى الفرق الإسبانية

للموسم الثالث يواجه بايرن ميونيخ بإحدى الفرق الإسبانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 02-05-2016 الساعة 21:43
ميونيخ - الخليج أونلاين


أقر المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، الإسباني بيب غوارديولا، بأن المواجهة المنتظرة مع أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، ستكون صعبة.

ونقلت صحيفة آس الإسبانية ما تحدث به بيب، الاثنين، حيث بدأ حديثه عن فرانك ريبيري، وقال: "لقد تدرب اليوم، وغداً سيكون في المباراة".

وأضاف: "إنه نصف النهائي الثالث لنا، هذا شرف عظيم بالنسبة لي، يجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا غداً من أجل الوصول للنهائي".

وتابع غوارديولا حديثه عن أتلتيكو مدريد وقال: "إنه فريق صعب للغاية".

وأوضح بالقول: "لن أقول إننا خسرنا المباراة الماضية بسبب العشب، لا أعذار في كرة القدم، لقد فازوا، وعلينا أن نتكيف مع ذلك، في ألمانيا سيكون الأمر مختلفاً، لا مجال للخسارة مجدداً".

ومن المنتظر أن يلتقي كل من أتليتيكو مدريد، وبايرن ميونخ، في إياب نصف دوري أبطال أوروبا، على أرينز أرينا معقل النادي البافاري، علماً أن البايرين خسر أمام أتيليتكو في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

وللموسم الثالث يواجه بايرن ميونيخ بإحدى الفرق الإسبانية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ورغم خبرة غوارديولا بالأندية الإسبانية، إلا أن فريقه يخسر أمام الفرق الإسبانية.

صحيح أن غوارديولا هو ابن الأندية الإسبانية، ولديه خبرة واسعة بالدوري الإسباني، لكن يبدو أن ذلك وحده لا يكفي لمواجهة الفرق الإسبانية، بل حتى إن بعض المحللين الرياضيين يرون أن علاقته بالدوري الإسباني هي السبب في عدم قدرته على تخطي عقبة هذه الأندية، فغوارديولا يتبع مخططاً محدداً في اللعب، وجميع مدربي الفرق الإسبانية تعرف أسلوبه، ونتائجه حتى الآن أوضح دليل على ذلك.

مكة المكرمة