غوارديولا يُثني على المرافق الرياضية والخدمية في أبوظبي

من لقاء منصور بن زايد مع غوارديولا ولاعبيه بأبوظبي

من لقاء منصور بن زايد مع غوارديولا ولاعبيه بأبوظبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 21-03-2017 الساعة 12:39
أبوظبي - الخليج أونلاين


أثنى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، على العاصمة الإماراتية أبوظبي، بعد المعسكر القصير الذي أقامه الفريق السماوي، عقب مواجهته أمام موناكو الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشار غوارديولا، في بيانٍ تناقلته وسائل الإعلام المختلفة، إلى أن "المرافق الرياضية والخدمية في أبوظبي لا مثيل لها في العالم"، لافتاً إلى أنه كان من الواضح العمل الدؤوب والتفاني لتقديم الأسلوب الأمثل للضيافة.

وأبدى المدرب الإسباني إعجابه بكأس "مانشستر سيتي أبوظبي 2017"، التي تستمر فعالياتها على مدار يومي الـ24 و25 مارس/آذار الجاري في مدينة زايد الرياضية، مشدداً على أهمية إقامة هذا النوع من البطولات في صناعة نجوم المستقبل.

ويحظى الفائزون بكأس "مانشستر سيتي أبوظبي 2017" بفرصة السفر والتدرب على ملعب "الاتحاد" معقل مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذا الحدث الرياضي المرتقب إلى أكثر من 800 لاعب.

اقرأ أيضاً:

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

ويأتي إطلاق نادي مانشستر سيتي لكرة القدم للبطولة الجديدة، بعد زيارة الفريق الأول بقيادة غوارديولا للعاصمة أبوظبي؛ لخوض المعسكر التدريبي في ملاعب "قصر الإمارات"، ولقاء مشجعي النادي واللاعبين الشباب من مختلف الأعمار.

وبدأت الفرق من الإمارات وسلطنة عُمان والبحرين بالتسجيل؛ للمشاركة في النسخة الأولى من كأس "مانشستر سيتي أبوظبي 2017"، التي تضم الفئات العمرية تحت 10 و12 و14 و16 عاماً.

مكة المكرمة
عاجل

الأناضول: السجن 25 عاماً لمرشد الإخوان المسلمين في قضية مرتبطة بـ"فض رابعة"

عاجل

الدفاع المدني التونسي: قتيل رابع جراء الأمطار الغزيرة التي تهطل على محافظة نابل

عاجل

الخارجية الإيرانية: غير مقبول تأييد بعض مراكز القرار الرسمي الإماراتي للإرهاب دون محاسبة

عاجل

الخارجية الإيرانية: وجهنا تحذيراً شديدا للقائم بالأعمال الإماراتي بشأن دعم هجوم الأحواز