فان مارفيك يعلن قائمة الأخضر السعودي لمواجهة اليابان

ضمت القائمة التي أعلنها فان مارفيك 25 لاعباً

ضمت القائمة التي أعلنها فان مارفيك 25 لاعباً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 01-11-2016 الساعة 15:50
الرياض - الخليج أونلاين


أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، قائمة الأخضر للمباراة المرتقبة، أمام نظيره الياباني، في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن تصفيات مونديال 2018 في روسيا.

ويحل المنتخب السعودي ضيفاً على نظيره الياباني، على ملعب مدينة سايتاما، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويبدأ لاعبو المنتخب السعودي معسكراً مغلقاً في السادس من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بمدينة الرياض، وبعدها يتوجه الفريق إلى العاصمة اليابانية طوكيو، للدخول في معسكر إعدادي قبيل المباراة.

وغاب عن القائمة الحارس الأساسي، ياسر المسيليم، الذي أصيب خلال مباراة فريقه الأهلي أمام النصر في الدوري السعودي.

اقرأ أيضاً :

وضمت القائمة التي أعلنها فان مارفيك 25 لاعباً؛ هم في حراسة المرمى عساف القرني، ووليد عبد الله، ومحمد العويس، وفي الدفاع كل من محمد البريك، وعمر هوساوي، وحسن معاذ، وأسامة هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد آل فتيل، ومنصور الحربي، وياسر الشهراني.

أما في خط الوسط فسيوجد عبد الملك الخيبري، وشايع شراحيلي، وسلمان الفرج، وعبد المجيد الرويلي، وعوض خميس، وحسين المقهوي، ويحيى الشهري، وتيسير الجاسم، ونواف العابد، وسلمان المؤشر.

في حين سيقع مركز الهجوم على عاتق فهد المولد، وناصر الشمراني، ونايف هزازي، ومحمد السهلاوي.

يذكر أن المنتخب السعودي يتصدر المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية، التي تضم كلاً من اليابان، وأستراليا، والعراق، وتايلاند، والإمارات، برصيد 10 نقاط.

مكة المكرمة