فان مارفيك يُعلن قائمة "الأخضر" لتصفيات مونديال 2018

"الأخضر" السعودي يتصدر مجموعته بـ10 نقاط

"الأخضر" السعودي يتصدر مجموعته بـ10 نقاط

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 11-03-2017 الساعة 20:37
الرياض - الخليج أونلاين


أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية لكرة القدم، الهولندي بيرت فان مارفيك، السبت، قائمة "الأخضر" استعداداً للجولتين السادسة والسابعة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وحدد الاتحاد السعودي عبر موقعه الإلكتروني، الخميس المقبل لتجمع عناصر المنتخب؛ من أجل السفر إلى تايلاند استعداداً لمباراة الجولة السادسة.

وضمت القائمة كلاً من، وليد عبد الله وياسر المسيليم وعبد الله المعيوف لحراسة المرمى، و10 لاعبين لخط الدفاع؛ هم: ياسر الشهراني، ومحمد البريك، وحسن معاذ، وعمر هوساوي، وأسامة هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد آل فتيل، وعبد الله الحافظ، ومنصور الحربي، وحسن كادش.

كما ضم 10 لاعبين لخط الوسط؛ هم: عبد الملك الخيبري، وسلمان الفرج، وعبد المجيد الرويلي، وعبد الله عطيف، وتيسير الجاسم، ويحيى الشهري، وفهد المولد، ونواف العابد، وسلمان المؤشر، وعبد الفتاح عسيري، في حين وقع الاختيار على الثلاثي ناصر الشمراني، ومحمد السهلاوي، ونايف هزازي لقيادة خط الهجوم.

ويخوض المنتخب السعودي مواجهتي الجولتين السادسة والسابعة أمام نظيريه التايلاندي والعراقي يومي الـ23 و28 مارس/آذار الحالي.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 10 نقاط بعد مرور خمس جولات، متقوقاً على اليابان بفارق الأهداف.

وتخوض قارة آسيا تصفيات المونديال ضمن مجموعتين تضم كل منها 6 منتخبات، يتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم.

ويلتقي "ثالثا" المجموعتين في مباراة الملحق الآسيوي، على أن يلعب الفائز مع خامس قارة أمريكا الجنوبية أو أمريكا الشمالية أو أوقيانوسيا، على مقعد بالمونديال، وهو ما سيحدده الفيفا في وقت لاحق.

مكة المكرمة