فرحة عربية بفوز الجزائر على كوريا الجنوبية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 23-06-2014 الساعة 08:06
الجزائر- الخليج أونلاين


عمت الفرحة شوارع وأحياء العاصمة الجزائرية عقب فوز المنتخب الجزائري لكرة القدم على نظيره الكوري الجنوبي 4-2، في بورتو اليغري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال 2014 بالبرازيل.

ومباشرة بعد إعلان الحكم الكولومبي ويلمار رولدان عن نهاية اللقاء، خرجت الجماهير الجزائرية بمختلف أعمارها لتجوب شوارع العاصمة حاملين الأعلام الوطنية، هاتفين بأسماء لاعبي المنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في العرس العالمي، كما أطلق الشباب عشرات من الألعاب النارية، وصالوا وجالوا في مختلف أزقة العاصمة.

واكتظت الحشود بشوارع العاصمة وفي كل الأحياء بمواكب السيارات، مطلقة العنان لأبواقها، بينما كانت زغاريد النساء تنطلق من شرفات البنايات لتعيد إلى الأذهان الاحتفالات الكبيرة والعفوية في المناسبات الوطنية والرياضية.

نفس الأجواء الحماسية عاشتها كل أحياء العاصمة كالحراش وحسين داي والمدنية والقبة والمرادية والأبيار وبئر مراد رايس وغيرها، حيث تشكلت هنا وهناك مجموعات من الشباب والكهول حاملين الرايات والشعارات تجوب الشوارع، كما بثوا مختلف الأغاني الممجدة للخضر، والتي دوت في سماء مختلف المدن والبلديات بالجزائر العاصمة.

كما عمّت الفرحة شوارع الدول والعواصم العربية بفوز الجزائر كممثل وحيد للعرب في المونديال.

مكة المكرمة