فنيجر يدفع مورينيو أمام الحكم في "البريمرليغ"

فينجر يدفع مورينيو في أثناء اللقاء

فينجر يدفع مورينيو في أثناء اللقاء

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-10-2014 الساعة 16:09
لندن - الخليج أونلاين


شهدت مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين قطبي العاصمة الإنجليزية، أرسنال وتشيلسي، مشادة بين مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينيو، والمدرب الفرنسي أرسين فينجر مدرب الأرسنال، في الدقيقة 20 من شوط المباراة الأول، بعد أن تدخل مدافع تشيلسي غاري كاهيل، على مهاجم "المدفعجية" أليكسيس سانشيز، ليقوم فينجر بدفع مورينيو، قبل أن يضطر الحكم مارتن أتكينسون إلى التدخل وتهدئة الأوضاع.

وكان كلا المدربين قد دخلا في حرب بالتصريحات خلال الأشهر الأخيرة، وأصبحت العلاقة بينهما متوترة أكثر، بعد أن وصف مورينيو مدرب أرسنال "بالمتخصص في الفشل".

وانتهت مباراة قطبي العاصمة الإنجليزية، بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين، وضعهما كل من إيدين هازارد من ركلة جزاء، وآخر لدييغو كوستا بعد تمريرة عرضية رائعة من سيسك فابريغاس.

وعقب المباراة، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أنه "لم يرتكب أية أخطاء في المشادة مع أرسين فينجر مدرب أرسنال".

وأضاف: "ليحافظوا على صدارة المسابقة، ذهبت للضغط على الحكم ليشهر البطاقة الحمراء، وأنا لم يرقني الوضع، فعلت أموراً سيئة في كرة القدم، ولكن ليس اليوم".

واستطرد قائلاً: "لا أعتقد أن هذه هي صورة أرسين فينجر، الذي يدعو دائماً إلى اللعب النظيف".

في المقابل، لم يعلق المدير الفني لأرسنال الفرنسي أرسين فينجر على ما جرى، خلال تصريحاته الصحفية التي أدلى بها عقب المباراة.

مكة المكرمة