فوز المنتخب البرتغالي على النرويجي بثلاثية دون رونالدو

لاعبو منتخب البرتغال يحتفلون بالتسجيل بمرمى النروج خلال مباراة ودية الأحد 29 مايو 2016

لاعبو منتخب البرتغال يحتفلون بالتسجيل بمرمى النروج خلال مباراة ودية الأحد 29 مايو 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-05-2016 الساعة 10:58
لشبونة - الخليج أونلاين


حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على ضيفه النروجي 3-صفر رغم غياب قائده كريستيانو رونالدو، وذلك في مباراة دولية ودية أقيمت الأحد، ضمن استعداداته لنهائيات كأس أوروبا التي تقام في فرنسا بين 10 يونيو/ حزيران و10 يوليو/ تموز المقبلين.

وخاض فريق المدرب فرناندو سانتوس اللقاء بغياب رونالدو الذي خاض، السبت، نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الإسباني ضد جاره اللدود أتلتيكو مدريد (توج باللقب بعد فوزه بركلات الترجيح)، إلا أنه لم يتأثر بهذا الغياب وافتتح التسجيل منذ الدقيقة 13 ومن أول فرصة بتسديدة رائعة من حدود المنطقة لريكاردو كواريزما.

وانتظر المنتخب البرتغالي حتى الدقيقة 65 ليضيف الهدف الثاني من ركلة حرة للاعب لوريان الفرنسي رافاييل غيريرو، قبل أن يوجه لاعب ليل الفرنسي إيدر الضربة القاضية للضيوف بهدف ثالث في الدقيقة 71 بعد عرضية من جواو ماريو فشل الدفاع النروجي في اعتراضها.

ورغم الفوز الكبير، عانى المنتخب البرتغالي خصوصاً في التواصل بين خطي الوسط والهجوم، لكن هذا الأمر مبرر إلى حد ما، لأن المنتخب اجتمع منذ أسبوع فقط بغياب أربعة من لاعبيه الأساسيين، وهم رونالدو، وزميله في ريال قلب الدفاع بيبي، إلى جانب ثنائي فنربغشه التركي ناني وبرونو الفيش.

وسيلتحق هذا الرباعي بالمنتخب في المباراة الودية المقبلة التي ستكون أكثر صعوبة على بلادهم لأنها ستجمعها بإنكلترا الخميس المقبل في لندن.

وتخوض البرتغال مباراة تحضيرية أخرى في الـ8 من الشهر المقبل، ضد أستونيا قبل أن تبدأ مشوارها القاري في 14 منه ضد أيسلندا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضاً النمسا والمجر.

مكة المكرمة