فوز مجنون لـ"المدفعجية".. واليونايتد يستعيد توازنه

واتفورد يواصل تألقه ويبصم على فوزه الرابع توالياً بالدوري الإنجليزي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GYMJq9

الفريق اللندني حقق فوزه الثاني توالياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 02-09-2018 الساعة 17:56
لندن - الخليج أونلاين

واصل نادي آرسنال انتفاضته في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بعدما حقق الأحد فوزاً مثيراً على حساب مضيفه كارديف سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة المحلية.

وهذا هو الفوز الثاني للفريق اللندني، بعد خسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي؛ ما ضاعف الضغوط على المدرب الجديد الإسباني أوناي إيمري، الذي خلف الفرنسي العجوز أرسين فينغر في مقاعد البدلاء.

وشهدت المباراة الدفع بصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل على حساب الأرميني هينريك مخيتريان، كما لعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت كرأس حربة، في حين تحوّل الغابوني بيير يميريك أوباميانغ كجناح أيمن.

أحرز ثلاثية آرسنال؛ الألماني شكودران موستافي وأوباميانغ ولاكازيت، في الدقائق العاشرة والـ62 والـ81، في حين سجّل الإسباني فيكتور كاماراسا وداني وارد هدفي كارديف في الدقيقتين الـ45+2 والـ70.

بهذه النتيجة، رفع "المدفعجية" رصيدهم إلى 6 نقاط، ليرتقوا إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد كارديف سيتي عند النقطة الثانية في المركز السادس عشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، عاد مانشستر يونايند إلى سكة الانتصارات؛ بتغلّبه على مضيفه بيرنلي، بهدفين نظيفين.

ويدين "الشياطين الحُمر" بالفضل بالفوز إلى مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي سجّل الثنائية في الدقيقتين الـ27 و44.

ورغم غياب الأهداف في الشوط الثاني، فإن الإثارة كانت حاضرة؛ بعدما أهدر الفرنسي بول بوغبا ركلة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ68، قبل أن يتعرض فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لضربة قوية بطرد مباشر للاعبه الشاب ماركوس راشفورد في الدقيقة الـ72.

ووصل مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط بالمركز العاشر، في حين يقبع بيرنلي بالمركز قبل الأخير بنقطة وحيدة.

وفي ثالث المباريات، فجّر واتفورد مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على ضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف، على ملعب "فيكارج رود".

وحوَّل واتفورد تأخره بهدف من "نيران صديقة" في الدقيقة الـ53، ليردَّ بثنائية عن طريق تروي دييني وكريغ كاثكارت في الدقيقتين الـ69 والـ76.

ويحتل واتفورد المركز الثالث بهذا الفوز، بعدما حصد الانتصار الرابع توالياً، رافعاً رصيده إلى 12 نقطة بقيادة مدربه خافيير غارسيا، ليتقاسم الصدارة مع ليفربول وتشيلسي، في حين يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة.

مكة المكرمة