في ثالث ظهور له بالدوري القطري.. "بولنت" أمام تحدٍ جديد مع الريان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gxaPbq

بولنت مع الريان في تجربة تدريب جديدة بالدوري القطري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 19-10-2018 الساعة 21:42
الدوحة - الخليج أونلاين

تشهد الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر ظهور التركي بولنت، مدرب فريق الريان الجديد، للمرة الثالثة مع الأندية القطرية، وذلك عندما يواجه الغرافة غداً السبت.

تولى بولنت من قبل تدريب أم صلال واستمر معه لمدة ثلاث سنوات، ثم تولى تدريب الغرافة لنصف موسم، والآن يقود الريان مع قرب نهاية القسم الأول للبطولة.

ويقود بولنت فريق الريان اعتباراً من لقاء الغد أمام الغرافة، وهي مواجهة صعبة جداً، في ظل ترقب عشاق الريان رؤية فريقهم يحقق نتائج أفضل من السابقة، حيث إنه يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن الدحيل المتصدر.

وتأتي هذه المباراة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الخور صاحب المركز قبل الأخير، وهو الأمر الذي يجعل مهمة بولنت صعبة في الارتقاء بالريان والتقدم به صوب المنافسة على قمة الدوري أو البقاء في المربع الذهبي.

ويعتبر الكثيرون هذه الوضعية الحالية لفريق الريان تحدياً كبيراً للمدرب الجديد، لا سيما أن الريان يضم لاعبين كباراً من أصحاب الخبرات على غرار تباتا وسبستيان وأحمد عبد المقصود وفييرا وميونيج كو، وغيرهم من العناصر الذين حققوا البطولات وكان آخرها الدوري قبل موسمين.

الأنظار كلها سوف تكون متجهة نحو بولنت غداً في مهمته الصعبة، في ظل تقارب مستويات الأندية القطرية، خاصة أندية الوسط.

والسؤال الذي يردده المتابعون: هل سينجح بولنت في مهمته مع الريان ويعطي الإضافة، أم سيكون محطة حتى نهاية الموسم كما حدث مع الغرافة في الموسم الماضي؟

مكة المكرمة
عاجل

عاجل | النائب الديمقراطي الأمريكي شيف: على أمريكا أن تنهي فوراً دعمها للسعوديين في حرب اليمن وتوقف بيع الأسلحة