في ليلة طرد رونالدو.. يوفنتوس يصطاد "الخفافيش"

مانشستر يونايتد يحقق بداية قوية بثلاثية في الأراضي السويسرية
الرابط المختصرhttp://cli.re/LJpx2Q

رونالدو خرج مطروداً لضربه مدافع فالنسيا من دون كرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-09-2018 الساعة 01:32
فالنسيا - الخليج أونلاين

حقق نادي يوفنتوس الإيطالي المطلوب لدى زيارته ملعب "ميستايا" معقل فالنسيا الإسباني، بفوزه مساء الأربعاء على فريق المدينة بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الافتتاحية من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولم تكن زيارة رونالدو الأولى إلى إسبانيا كما كان يشتهي؛ إذ خرج مطروداً في الدقيقة الـ29؛ إثر حصوله على بطاقة حمراء مباشرة؛ لضربه مدافع فالنسيا، جيسون موريلو، من دون كرة، ليخرج "الدون" البرتغالي باكياً.

وقبل الذهاب إلى غرفة خلع الملابس بين شوطي المباراة، تقدم يوفنتوس من بركلة جزاء، نفذها بنجاحٍ البوسني ميراليم بيانيتش، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفاً ثانياً بالطريقة ذاتها، ولكن هذه المرة في الدقيقة الـ51.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، أحبط مانشستر يونايتد الإنجليزي مغامرة مضيفه يونج بويز السويسري، بفوز عريض بثلاثية بيضاء، على ملعب "سويس وانكدورف".

ويدين "الشياطين الحُمر" بالفضل بالفوز إلى نجمه الفرنسي بول بوغبا، الذي سجّل ثنائية في الدقيقتين الـ35 والـ44 (ركلة جزاء)، قبل أن يمنح زميله ومواطنه أنطوني مارسيال كرة حاسمة، أحرز منها الأخير الهدف الثالث في الدقيقة الـ66.

بذلك، تصدّر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن يوفنتوس، في حين يقبع فالنسيا ويونج بويز في القاع بلا رصيد من النقاط.

مكة المكرمة