قائد "الملكي" يعلنها صراحة: رونالدو أصبح من الماضي

قبل بداية مشوار ريال مدريد في بطولته القارية "المفضلة"
الرابط المختصرhttp://cli.re/Gp9WNQ

رونالدو قضى حقبة ذهبية مع فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 18-09-2018 الساعة 21:03
مدريد - الخليج أونلاين

أكد قائد نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس أن زميله البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو أصبح من الماضي بعد التحاقه بصفوف يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وقال راموس في مؤتمر صحفي الثلاثاء عشية مباراة فريقه وضيفه روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، إن "كريستيانو رونالدو قضى الكثير من الوقت في ريال مدريد، لكن الآن هو من الماضي، المكان الذي تركه تم ملؤه بلاعبين آخرين".

وأضاف موضحاً: "بدون كريستيانو الفريق أصبح أكثر استحواذاً، ولدينا أساليب أخرى للفوز بالمباريات".

وأسدل رونالدو مسيرة ذهبية مع فريق العاصمة الإسبانية بانتقاله إلى صفوف فريق "السيدة العجوز"، في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، وبعقد يمتد أربعة أعوام.

ويُعد "الدون" البرتغالي الهدّاف التاريخي لـ "أمجد الكؤوس الأوروبية"، التي توج بلقبها 5 مرات، 4 منها بقميص ريال مدريد، والأخرى بألوان مانشستر يونايتد الإنجليزي، برصيد 121 هدفاً بفارق كبير عن أقرب مُطارديه؛ "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويستقبل الفريق الملكي "ذئاب" روما على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة الأولى للمجموعة السابعة من البطولة القارية، حيث يتطلع فريق المدرب جولين لوبيتيغي للحفاظ على اللقب للمرة الرابعة توالياً والـ14 في تاريخه.

على صعيد آخر، قال راموس إن "الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ورافائيل فاران يملكان خبرة كبيرة في ريال مدريد، وهما من قادة الفريق ومن الجيد أن يكون هناك لاعبون مثلهم في الفريق". 

مكة المكرمة