قائمة فرنسية بأكثر اللاعبين إزعاجاً يتصدرها ريبيري

فرانك ريبيري

فرانك ريبيري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 18-12-2014 الساعة 20:11
باريس - الخليج أونلاين


في استفتاء عن أكثر الرياضيين في فرنسا إزعاجاً وإثارة للجدل في عام 2014، تصدر الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونيخ الألماني، المشهد، برفقة زملائه: سمير نصري، نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، ونيكولا أنيلكا، المحترف في الدوري الهندي، وكريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، والمدرب ريمون دومينيك، المدير الفني السابق للديوك.

وذكرت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية نتيجة استطلاع رأي أجراه مركز هاريس التفاعلي، وهو شركة متخصصة في أبحاث السوق واستطلاعات الرأي، تم الكشف خلاله عن قائمة الرياضيين الفرنسيين الأكثر إزعاجاً في عام 2014.

وجاء فرانك ريبيري في صدارة المزعجين بجدارة، بنسبة أصوات بلغت 67 بالمئة، وتبعه سمير نصري في المركز الثاني بنسبة 61 بالمئة من الأصوات، ثم أنيلكا ثالثاً بـ 55 بالمئة من الأصوات، وكريم بنزيما رابعاً بنسبة 49 بالمئة، ودومينيك في المركز الخامس بنسبة 48 بالمئة من الأصوات.

وضمت القائمة أيضاً، ولكن في مراكز لاحقة، ديدييه ديشان مدرب الديوك، ولوران بلان مدرب باريس سان جيرمان، وفورلان مانودو، ولاعب التنس ريتشارد جاسكيه.

وكان أنيلكا أكثر إزعاجاً للرجال منه للسيدات (63 بالمئة للرجال، و51 بالمئة للسيدات)، في حين كان ريبيري مزعجاً للسيدات بنسبة أكبر (73 بالمئة للسيدات، و60 بالمئة للرجال)، وهو الأمر نفسه لكريم بنزيما، الذي أزعج السيدات (51 بالمئة) بنسبة أعلى من إزعاجه للرجال (46 بالمئة).

ريبيري أثار الجدل بإصابته في ظهره التي أبعدته عن المشاركة مع الديوك الفرنسية في مونديال البرازيل 2014، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واتهامات متبادلة بين الجهازين الطبي في منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونيخ.

أما سمير نصري فأثار جدلاً بسبب استبعاده من قائمة الديوك في المونديال، وتدخل صديقته في الأمر، وقد وجهت إهانات لمنتخب فرنسا ومدربه ديشان، فيما احترف أنيلكا في الدوري الهندي وتعرض لعقوبات وغرامات مالية هناك، وحضر المثير للجدل دومينيك في القائمة رغم ابتعاده عن منتخب فرنسا الذي كان يدربه في مونديال جنوب أفريقيا 2010، وتسبب في فضائح وصراعات مع العديد من اللاعبين آنذاك.

يذكر أن ريبيري وبنزيما ونصري سبق لهم التورط في فضيحة جنسية مع فتاة ليل تدعى زاهية، وأثارت تلك الفضيحة جدلاً كبيراً قبل مونديال جنوب أفريقيا، قبل أن ينهوا القضية مؤخراً بالبراءة.

مكة المكرمة