قبل الكلاسيكو.. ريال مدريد يتلقى خسارة جديدة بالليغا

الفريق الملكي سقط أمام ضيفه ليفانتي (1-2)
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GXeRen

ريال مدريد يحل ضيفاً الجولة المقبلة على برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-10-2018 الساعة 16:34
مدريد - الخليج أونلاين

تواصلت معاناة فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد هذا الموسم؛ إذ سقط للمرة الثالثة في البطولة المحلية بخسارته بهدف مقابل هدفين أمام ضيفه ليفانتي، في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليغا.

وبذلك فشل الفريق الملكي في تحقيق أي فوز في الجولات الأربع الأخيرة من الدوري الإسباني بثلاث هزائم أمام إشبيلية (0-3) وألافيس (1-0) وليفانتي (1-2)، فضلاً عن تعادل سلبي أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد، إلى جانب خسارة أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

وإلى تفاصيل اللقاء، أحرز  موراليس هدفاً مبكراً للضيوف في الدقيقة الـ6، قبل أن يضيف زميله مارتي هدفاً ثانياً من ركلة جزاء، وذلك قبل اكتمال ربع ساعة بعد انطلاق المباراة.

وقلص البرازيلي المخضرم مارسيلو الفارق لريال مدريد في الدقيقة الـ72؛ لكن ذلك لم يكن كافياً لمنع سقوط "الملكي" على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة.

وبهدف مارسيلو تمكن ريال مدريد من تسجيل أول هدف له منذ نحو شهر، بعدما حطم خلال مباراة ليفانتي الرقم القياسي لأطول فترة عقم تهديفي في تاريخه (481 دقيقة دون أي هدف)، علماً أن أطول فترة دون تسجيل أي هدف للملكي كانت قد امتدت لـ464 دقيقة وتعود إلى موسم (1984-1985).

بهذه النتيجة تجمّد رصيد فريق المدرب جولين لوبيتيغي عند 14 نقطة في المركز الخامس، متقدماً بنقطة على ليفانتي صاحب المركز السابع.

يُشار إلى أن ريال مدريد يحل ضيفاً على غريمه التقليدي برشلونة الأحد المقبل، في كلاسيكو الأرض، في قمة لقاءات الجولة العاشرة من الليغا.

مكة المكرمة
عاجل

النائب العام السعودي: طُلب من الجانب التركي تزويد النيابة العامة بالأدلة والقرائن التي تدعم أو تتعارض مع ما توصلنا إليه

عاجل

النائب العام السعودي: بانتظار ما طُلب من الجانب التركي