قبل مواجهة الكبار.. الإصابات تضع برشلونة في ورطة

البارسا يواجه إشبيلية وريال مدريد محلياً.. وإنتر ميلان قارياً
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gXKm4J

فالفيردي يمتلك مدافعين الآن قبل مواجهة الكبار محلياً وقارياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-10-2018 الساعة 22:19
كتالونيا - الخليج أونلاين

يجد مدرب نادي برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، نفسه في ورطة حقيقية في ظل سلسلة الإصابات التي تنخر خط الدفاع، قبل سلسلة من المواجهات الكبيرة على الصعيدين المحلي والقاري.

وتفاقمت أزمة دفاع البلوغرانا بعد الإعلان عن غياب المدافع البلجيكي ستة أسابيع بسبب إصابة أدت إلى تمزق في عضلات الفخذ الخلفية، لتستمر معاناة اللاعب مع الإصابات منذ قدومه إلى ملعب "كامب نو"، صيف عام 2014.

كما يواجه فالفيردي إمكانية غياب مدافعه الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي لمدة 4 أشهر بعد الإصابة التي تعرض لها، خاصة إذا خضع لعملية جراحية ما يعني ابتعاده عن "المستطيل الأخضر" لفترة طويلة هذا الموسم.

وفي ظل غياب فيرمايلين وأومتيتي بات المدرب، الذي يواجه انتقادات لاذعة من قبل جماهير برشلونة لسوء الأداء والنتائج، يمتلك مدافعين اثنين، وهنا يدور الحديث حول جيرارد بيكيه وكليمنت لينغليه، قبل مواجهة إشبيلية المتصدر الحالي لجدول ترتيب الدوري الإسباني، في قمة لقاءات الجولة المقبلة على ملعب "كامب نو".

وفضلاً عن مواجهة الفريق الأندلسي يستقبل برشلونة ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، الثلاثاء المقبل، في قمة لقاءات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، حيث يتصارع الفريقان على الصدارة بعدما حققا "العلامة الكاملة" في الجولتين الأولى والثانية.

وبعد "النيراتزوري" تتجه أنظار عشاق كرة القدم لموقعة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين في إسبانيا، في اللقاء المقرر إقامته في الـ28 من الشهر الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة، الذي خسر مرة وتعادل 3 مرات في آخر 4 مباريات بالدوري الإسباني، تنازل في الجولة الماضية عن قمة الليغا لمصلحة إشبيلية الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 16.

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: مسؤولو الاستخبارات الأمريكية يعتقدون بأن محمد بن سلمان هو المقصود بـ"رئيسك" في اتصال مطرب