قبل مواجهته.. مورينيو مستاء من سوء أرضية ملعب نادٍ روسي

مورينيو أبدى غضبه من أرضية ملعب الفريق الروسي

مورينيو أبدى غضبه من أرضية ملعب الفريق الروسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-03-2017 الساعة 20:51
موسكو - الخليج أونلاين


أبدى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، استياءه من سوء أرضية ملعب فريق روستوف الروسي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما الخميس في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ).

وفي تصريح صحفي، قال مورينيو: "أعتقد أنه لا خيار أمامنا سوى أن نلعب، ولكنه من الصعب بالنسبة لي أن أصدق أننا سنلعب على هذا الملعب، إن كان من الممكن أن نسميه ملعباً".

وفيما يتعلق باحتمالية مشاركة الأرميني هنريك مخيتاريان، فقد استكمل مورينيو حديثه قائلاً: "لا أعرف تشكيلة الفريق الذي سأدفع به، ولا أعلم إن كنت سأدفع بمخيتاريان أم لا، يتحتم عليّ أن أفكر لأنني أتوقع شيئاً ما أكثر من مجرد اللعب".

وأضاف: "لم أجرِ أي اتصال بأي شخص حتى الآن؛ وكل ما فعلته هو أنني تواصلت مع أحد مسؤولي الاتحاد الأوروبي عندما كنت أفحص ملعب المباراة، وعندما أبلغته بخصوص مخاوفي، فقد أبلغني المسؤول أن هناك تأميناً موجوداً بالفعل، لذلك لن تكون هناك مشكلة في حالة حدوث أي شيء".

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وفيما يتعلق بإيقاف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ثلاث مباريات بالدوري المحلي، فقد رفض مورينيو التعليق على ذلك الأمر نهائياً.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على روستوف الروسي، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر بعد أسبوع.

مكة المكرمة