قد يغادر برشلونة.. قطبا مانشستر يتصارعان على نيمار

صراع إنجليزي شرس للظفر بخدمات نجم برشلونة

صراع إنجليزي شرس للظفر بخدمات نجم برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 21-05-2017 الساعة 16:48
مانشستر - الخليج أونلاين


يتصارع قطبا مدينة مانشستر على النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، الأحد، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بات قريباً من مغادرة صفوف فريقه الحالي، في نهاية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن والد نيمار حث نجله على ترك برشلونة، وقد ينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد أو جاره اللدود مانشستر سيتي، في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وأشارت إلى أن نيمار يبحث عن ترك برشلونة؛ لإثبات نجوميته مع نادٍ آخر، والتخلص من هيمنة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي على المشهد بأكمله.

وفي كل مرة يخرج مسؤولو برشلونة لتأكيد أن الدولي البرازيلي باقٍ ضمن صفوف "البلوغرانا"، نافين في الوقت نفسه إمكانية مغادرته ورحيله عن ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضاً :

عاشتها الجماهير العربية.. ليلة استثنائية لـ"الملك رقم 10"

وصيف العام الماضي، وقع نيمار على عقده الجديد مع برشلونة الذي يتضمن استمراره حتى يونيو/حزيران 2021.

وتضمن الاتفاق الجديد آنذاك بنداً لفسخ التعاقد في العام الأول، من خلال دفع شرط جزائي يبلغ 200 مليون يورو، و222 مليون يورو في العام الثاني، و250 مليون يورو في آخر ثلاثة مواسم.

وإلى جانب نيمار يضع مانشستر يونايتد المهاجم الفرنسي المتألق ضمن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان غريزمان، على رأس أهدافه في ميركاتو الصيف، إضافة إلى الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب خط وسط تشيلسي المتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

مكة المكرمة