قرار بإقامة مباراة "كأس السوبر" بين الهلال والنصر في لندن

أقر الاتحاد نظاماً جديداً للصعود والهبوط للدوري السعودي للمحترفين

أقر الاتحاد نظاماً جديداً للصعود والهبوط للدوري السعودي للمحترفين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-07-2015 الساعة 09:29
لندن - الخليج أونلاين


قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إقامة مباراة "كأس السوبر" بين النصر والهلال في العاصمة البريطانية لندن يوم الأربعاء 12 أغسطس/ آب 2015.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، الذي عقد مساء الثلاثاء في محافظة جدة، برئاسة رئيس الاتحاد، أحمد عيد، وبحضور جميع الأعضاء.

وأقر الاتحاد خلال الاجتماع نظاماً جديداً للصعود والهبوط للدوري السعودي للمحترفين، يتمثل في لعب صاحب المركز الـ12 في دوري المحترفين، مع صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، مباراتين بنظام الذهاب والإياب، بحيث يشارك الفائز منهما بمجموع المباراتين ضمن فرق دوري المحترفين للنسخة الجديدة، ويهبط الخاسر إلى دوري الدرجة الأولى.

ووافق المجتمعون على ضم نزار عبد العزيز العقيل إلى غرفة فض المنازعات بالاتحاد، وتكليف شركة ديلويت بإعداد ومراجعة النظام الأساسي لرابطة دوري المحترفين السعودي.

وكانت إدارة نادي الهلال قد قررت تمديد معسكر الفريق الكروي الأول الخارجي، المنتظر أن يقام في النمسا في الفترة من 19 يوليو/ تموز إلى 5 أغسطس/ آب حتى نهاية مباراة كأس السوبر السعودي الذي سيجمعه مع منافسه التقليدي النصر، في الثاني عشر من أغسطس/آب المقبل.

مكة المكرمة