"قطريان" مرشحان للفوز بقوة في "رالي دبي الصحراوي"

رالي دبي بات ضمن روزنامة بطولة العالم للراليات الصحراوية

رالي دبي بات ضمن روزنامة بطولة العالم للراليات الصحراوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 08-03-2017 الساعة 17:06
دبي - الخليج أونلاين


تنطلق، الخميس، منافسات "باها دبي الصحراوي"، الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية، وكأس العالم للدراجات النارية، التي تستمر حتى السبت المقبل.

ويتقدم القطريان: ناصر بن صالح العطية حامل لقب فئة "تي 1"، وعادل حسين حامل لقب فئة "تي 2"، قائمة المشاركين في الباها، التي تشمل مجموعة كبيرة من المتنافسين وصلت إلى 102 سائق ودراج وملاح، من 19 دولة من الشرق الأوسط والعالم.

وسيكون القطري ناصر العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته "تويوتا هايلوكس"، مرشحاً فوق العادة لتحقيق اللقب خلال منافسات الفئة المفتوحة، وذلك في بداية حملته في الدفاع عن اللقب، حيث غاب عن المشاركة في "باها روسيا" الجولة الأولى.

كما يُعد مواطنه عادل حسين بصحبة ملاحه الفرنسي سيباستيان ديلوني، على متن سيارة "نيسان بترول"، المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب فئة "تي 2" من أجل التقدم إلى المراكز الأولى في الترتيب العام وتعويض إخفاقه في "باها روسيا".

اقرأ أيضاً :

"أذكياء العالم" يتنافسون في مونديال الشارقة للشطرنج

ويتكون "باها دبي" من ثلاث مراحل، وينطلق الجمعة بالمرحلة الأولى، البالغ طول مسافتها 90 كم، ثم استراحة في مركز خدمة الصيانة، وبعدها تنطلق المرحلة الثانية البالغ طول مسافتها 83 كم، على أن يختتم "الباها" السبت بإقامة المرحلة الثالثة والأخيرة والبالغ طول مسافتها الإجمالية 174 كم.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: المندوبة السابقة لدى الأمم المتحدة الأمريكية سامانثا باور تصف بيان ترامب بشأن قضية خاشقجي بـ "العمل البغيض"

عاجل

السيناتور الديمقراطية الأمريكية فاينستاين: لن أصوت لصالح أي مبيعات أسلحة مستقبلية للسعودية بعد بيان ترامب بشأن خاشقجي