قطري يفوز بالجولة الخامسة لبطولة البحرين لـ"السوبر ستوك"

من مراسم تتويج الفائزين بالجولة الخامسة

من مراسم تتويج الفائزين بالجولة الخامسة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-03-2017 الساعة 20:07
المنامة - الخليج أونلاين


حقق الدراج القطري علي الشمري إنجازاً جديداً يضاف لرصيد إنجازاته في عالم الدراجات النارية؛ بفوزه بلقب الجولة الخامسة من بطولة البحرين للسوبر ستوك "600 سي سي" 2017.

وتألق الدراج القطري الشمري وقدم أداءً رائعاً، وتمكن من الفوز بالسباقين الأول والثاني، وسجل أسرع زمن في السباقين (دقيقة واحدة و 9.576 ثانية).

وجاء الكويتي محمد زيدان في المركز الثاني، وحلّ الدراج البحريني علي أديبي في المركز الثالث، في حين حصل الدراج القطري جاسم آل ثاني، على المركز الرابع في أول مشاركة له في هذه الفئة من البطولة.

وبذلك تصدر الدراج علي الشمري الترتيب العام للبطولة برصيد 179 نقطة، وجاء الدراج الكويتي محمد زيدان في المركز الثاني برصيد 161 نقطة، في حين كان المركز الثالث من نصيب الكويتي محمد العتيقي برصيد 120 نقطة.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

بدوره، أعرب الدراج الشمري عن سعادته الغامرة بفوزه بالمرحلة الخامسة من البطولة.

وقال الشمري، في تصريح صحفي نقلته وكالة الأنباء القطرية: "لقد كانت المنافسة قوية ومثيرة وصعبة بين المتسابقين محمد زيدان وعلي أديب، وكان الصراع شرساً من أجل نيل المركز الأول"، لافتاً إلى أن فوزه جاء نتيجة للاستراتيجية والخطة التي انتهجها طوال البطولة، وكذلك للمجهود الكبير الذي بذله من أجل تحقيق هدفه المنشود ورفع راية قطر عالية خفاقة.

ولفت إلى أن الهدف من المشاركة هو اكتساب خبرة ودراية، إضافة إلى الاستعداد جيداً للمشاركة في الاستحقاقات القادمة، وهي بطولة قطر للسوبر ستوك "600 سي سي"، التي ستقام بالتزامن مع بطولة العالم لـ"الموتو جي بي"، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده من أجل صعود منصة التتويج.

مكة المكرمة