"قطري" يفوز برئاسة الاتحاد العربي لكرة الطاولة

القطري المهندي يستعد أيضاً لخوض انتخابات الاتحاد الدولي

القطري المهندي يستعد أيضاً لخوض انتخابات الاتحاد الدولي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-03-2017 الساعة 11:31
تونس - الخليج أونلاين


فاز رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة، خليل أحمد المهندي، بمنصب رئيس الاتحاد العربي للعبة، خلال الانتخابات التي جرت في تونس، على هامش اجتماع الجمعية العمومية؛ وذلك الدورة المقبلة (2017-2020).

وجاء اختيار المهندي لمنصب الرئيس بالتزكية، خلفاً لمحمد الحسيني الذي قرر عدم الترشح لدورة جديدة، في حين لم يتقدم أي مرشح آخر لمنافسة المهندي؛ ليتم إعلان قيادته الاتحاد العربي رسمياً.

ويُعد المهندي النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، كما يمتلك كفاءة إدارية كبيرة.

وبفوزه برئاسة الاتحاد العربي لكرة الطاولة، يكون المهندي قد أضاف منصباً رفيعاً إلى مسيرته الرياضية الحافلة، علاوة على أنه يأتي قبل أشهر قليلة من خوضه انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، المقرر إقامتها في مايو/أيار المقبل بمدينة دوسلدورف الألمانية.

اقرأ أيضاً:

تنمية قطرية شاملة لـ "نسخة مذهلة" من كأس العالم

ووفقاً لوكالة الأنباء القطرية، تم تشكيل المجلس الجديد للاتحاد العربي للعبة، باختيار المصري علاء مشرف في منصب نائب رئيس الاتحاد، وبعضوية وائل نور الدين (من لبنان)، وعصام السنيني (من اليمن)، والحاجي منقذ (من المغرب)، وكمال الزيتوني (من الجزائر)، ورضوان محمد الشريف (من فلسطين)، ليتبقى منصبان شاغران في المجلس بعد الاعتراض على ترشيح الثنائي جلال الزياتي (من تونس) وكاظم خزعل (من العراق).

كما تم إسناد منصب الأمين العام المساعد لمحمد عبد الله صالح الأمين العام للاتحاد القطري لكرة الطاولة.

وعلى صعيد آخر، تم منح شرف تنظيم النسخة المقبلة من بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها خلال الفترة ما بين الـ6 و13 أغسطس/آب المقبل، لسلطنة عُمان.

مكة المكرمة