قطر.. اختتام النسخة الأولى من بطولة العالم للجري 50 كم

اشتملت البطولة على سباق "فردي الرجال" و"فردي السيدات" والفِرق

اشتملت البطولة على سباق "فردي الرجال" و"فردي السيدات" والفِرق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 06-12-2015 الساعة 16:26
الدوحة - الخليج أونلاين


توجت مؤسسة إسباير زون، القطرية، الفائزين في النسخة الأولى من بطولة العالم لسباق 50كم للجري، التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لعدائي المسافات الطويلة والاتحاد القطري لألعاب القوى. واستمرت يومين.

ووفقاً لوكالة الأنباء القطرية، اشتملت البطولة على سباق 50كم لفردي الرجال ولفردي السيدات وللفرق (رجال وسيدات). وشهدت البطولة منافسات قوية بين العدائين لحصد اللقب؛ حيث شارك ما يزيد على 100 عدّاء من أفضل العدّائين المعتمدين دولياً، تم اختيارهم من جانب اتحاداتهم الوطنية، إلى جانب عدائين يمثلون 21 دولة هي: الأرجنتين، أستراليا، أوكرانيا، البرازيل، كندا، كرواتيا، ألمانيا، المملكة المتحدة، أيرلندا، اليابان، الأردن، كينيا، لاتفيا، منغوليا، هولندا، النرويج، صربيا، سيراليون، تايبيه، الولايات المتحدة الأمريكية، زيمبابوي.

وأسفرت النتائج عن فوز العداء توني مغليوزي من الولايات المتحدة، في سباق فردي الرجال، محرزاً المركز الأول بزمن قدره 2:52:09 ساعة.

وفي سباق فردي السيدات حصلت على المركز الأول العداءة كاميل هيرون، من الولايات المتحدة أيضاً، بزمن قدره 3:20:59 ساعة.

أما في سباق الفرق للرجال فأحرز المركز الأول فريق كينيا بمجموع 8:49:09 ساعة، وفي سباق الفرق للسيدات حصل على المركز الأول فريق كرواتيا بمجموع 10:50:08 ساعة.

مكة المكرمة