قطر.. العربي "وصيفاً" والريان يخرج من دوامة التعادلات

السيلية يتربع على الصدارة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات
الرابط المختصرhttp://cli.re/6n39K4

الريان رفع رصيده إلى 8 نقاط

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-09-2018 الساعة 19:34
الدوحة - الخليج أونلاين

زاد الريان من متاعب الخريطيات؛ بعدما تغلّب عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم السبت على استاد "جاسم بن حمد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

وتمكن "الرهيب" من تحقيق الفوز بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام "أم صلال" والدحيل؛ بفضل مدافعه غونزالو فييرا الذي وضع فريقه في المقدمة بضربة رأس قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وعزز  القائد المخضرم رودريغو تاباتا تقدُّم الريان بركلة حرة رائعة بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني من المباراة، التي شهدت هدفاً للفريق المنافس أحرزه عبد الهادي أمين، في الدقيقة الـ53، لكن فريقه فشل في تعديل الكفة.

بهذه النتيجة، رفع الريان رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب "دوري نجوم QNB"، بفارق نقطة خلف السيلية المتصدر، في حين ظل رصيد الخريطيات خالياً من النقاط بعد 4 جولات بالمسابقة.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، سحق العربي نظيره "أم صلال" بخمسة أهداف مقابل هدف، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السيلية، بينما توقف رصيد المنافس عند أربع نقاط في المركز الثامن.

سجل أهداف العربي؛ محمد صلاح النيل (ثنائية) في الدقيقتين 15 والأولى من الوقت بدل الضائع وجاسر مداني في الدقيقة الـ20 والكولومبي فرانكو أريزالا في الدقيقة الـ66 والبرازيلي مايلسون فرانسيسكو من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وجاء هدف "أم صلال" الوحيد عن طريق الإيفواري يانيك ساغبو في الدقيقة الـ59.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً بالدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسختين الأخيرتين. 

مكة المكرمة