قطر تتصدر ببطولة دول مجلس التعاون للسباحة

تشهد أيام البطولة منافسات مثيرة بين اللاعبين

تشهد أيام البطولة منافسات مثيرة بين اللاعبين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 04-02-2016 الساعة 14:38
الدوحة - الخليج أونلاين


بدأت الخميس منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للسباحة في نسختها الثالثة عشرة في المجرى القصير (25 متراً) التي ينظمها الاتحاد القطري للسباحة.

وينظم الاتحاد القطري البطولة داخل مجمع حمد للرياضات المائية، التي تستمر لمدة أربعة أيام بمشاركة أربع دول هي (قطر والإمارات والبحرين وسلطنة عمان).

وتصدر المنتخب القطري الترتيب العام للبطولة في اليوم الأول بمجموع 17 ميدالية؛ بواقع 8 ذهبيات وفضية واحدة و8 برونزيات، في حين جاء المنتخب الإماراتي في المركز الثاني بمجموع 12 ميدالية؛ بواقع 5 ذهبيات ومثلهن فضيات وبرونزيتين.

وبينما حل المنتخب العُماني ثالثاً بمجموع 3 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية واحدة، جاء المنتخب البحريني في المركز الرابع بمجموع 11 ميدالية بواقع 8 فضيات و3 برونزيات.

وقال رئيس الاتحاد القطري للسباحة، خليل الجابر، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية: إن "بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للسباحة بدأت قوية من يومها الأول، وقدم السباحون مستويات مبشرة تؤكد أن باقي أيام البطولة ستشهد منافسات مثيرة بين اللاعبين".

وأثنى الجابر على المستوى الجيد الذي قدمه سباحو المنتخب القطري في اليوم الأول قائلاً: "إن السباحين واعدون وعلى الطريق الصحيح وينتظرهم مستقبل كبير".

وأكد رئيس اتحاد السباحة أن بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للسباحة تقام في أجواء احتفالية كبيرة تشهدها الدوحة، بعد الفوز بشرف استضافة بطولة العالم للألعاب المائية عام 2023 وبطولة فينا ماسترز العالمية للسباحة.

مكة المكرمة
عاجل

المفوضية الأوروبية: الاتحاد الأوروبي سيحدد موقفه من قضية خاشقجي بعد نتائج التحقيقات