قطر تحصد "المعدن النفيس" في أولمبياد الشباب

ألعاب القوى القطرية تُوّجت بذهبيتين في دورة الألعاب الأولمبية
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g4Ewob

أواب بارو حلّ أولاً في سباق 110 متر حواجز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-10-2018 الساعة 16:06
بوينس آيرس - الخليج أونلاين

أكدت قطر علو كعبها في ألعاب القوى بفوزها في وقت متأخر من ليل الثلاثاء بميداليتين ذهبيتين في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، المقامة حالياً في العاصمة الأرجنتينة بوينس آيرس حتى الـ18 من أكتوبر الجاري، بمشاركة قياسية تبلغ أكثر من 4 آلاف رياضي ورياضية مناصفة بين الجنسين.

وفي التفاصيل؛ تمكن القطري عبد العزيز محمد من الفوز بذهبية سباق 200 متر عدو؛ بعدما حقق زمناً قدره 20.68 ثانية، متفوقاً على الجامايكي واتسون الذي نال الميدالية الفضية والبرازيلي فيلار الذي حلّ ثالثاً في ختام السباق.

وسار أواب بارو على درب مواطنه بحصده ميدالية المعدن النفس بحلوله أولاً في سباق 110 أمتار حواجز محققاً زمنه قدره 13.17 ثانية، متفوقاً على الفرنسي كيني فليتشر الذي حلّ ثانياً والصيني إديس وونغ ثالثاً.

ولم تقتصر النجاحات العربية على قطر فحسب؛ بل شهدت الدورة العديد من الإنجازات الرياضية للاعبين العرب؛ إذ توج الجزائري فاتح بن فرج الله بالميدالية الفضية في منافسات المصارعة، كما نالت مواطنته الجزائرية لبنى بن حاج الميدالية الفضية في سباق 400 متر حواجز للسيدات.

وحصد المصري أحمد الجندي ميدالية ذهبية في منافسات الخماسي الحديث للرجال، محققاً 1179 نقطة، وهي الميدالية الذهبية الثانية للمصريين، بعد ذهبية سلمى أيمن عبد المقصود في منافسات السيدات.

مكة المكرمة
عاجل

نيويورك تايمز: مسؤولو الاستخبارات الأمريكية يعتقدون بأن محمد بن سلمان هو المقصود بـ"رئيسك" في اتصال مطرب