قطر تحصد ذهبيتين في بطولة الخليج للتنس بمسقط

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6pqxjx

مسابقة المنتخبات تنطلق الثلاثاء

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 24-12-2018 الساعة 21:42

تُوّج لاعب المنتخب القطري للتنس راشد نواف بلقب منافسات الفردي تحت 14 عاماً، ضمن بطولة الخليج للتنس، المقامة حالياً في سلطنة عُمان بمشاركة 5 منتخبات خليجية؛ إثر فوزه، الاثنين، على مواطنه مشاري نواف بمجموعتين دون رد بواقع (6-1 - 6-1).

كما فاز الثنائي القطري راشد نواف وناصر اليافعي بلقب زوجي البطولة تحت 14 سنة؛ إثر تغلبهما على الثنائي القطري مشاري نواف وعلي السعدي بمجموعتين دون رد بواقع (6-1 - 6-1).

بدوره قال خالد الخليفي، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في تعليق له: "فخورون بالنتيجة المشرفة التي حققها لاعبو العنابي بحصولهم على لقبي فردي وزوجي بطولة الخليج 2018 تحت 14 سنة".

وأكمل قائلاً- بحسب ما أوردته وكالة الأنباء القطرية-: "أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية لرفع اسم دولة قطر عالياً في هذا المحفل الخليجي".

وأعرب عن تطلعه أن يكون هذا الإنجاز حافزاً لجميع لاعبينا المتواجدين في سلطنة عُمان للسير على هذا المنوال خلال مسابقة الفرق التي ستبدأ مشوارها الثلاثاء، متمنياً "أن يتم البناء على هذه النتيجة الإيجابية في المستقبل مع جميع منتخباتنا الوطنية عبر تحقيق المزيد من الإنجازات".

على صعيد متصل، تأهل العُماني عبد الله البرواني إلى نهائي مسابقة التنس تحت 18 عاماً، المقامة على ملاعب التنس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

كما بلغ زوجي منتخب عُمان تحت 18 عاماً، عبد الله البرواني ومنير الرواحي، إلى نهائي المسابقة بعد الفوز على الزوجي الكويتي، فهد الدوسري وطلال عبد العزيز، بنتيجة (6/4 و6/2).

وشهد اليوم الثالث من منافسات البطولة حضوراً جماهيرياً تابع أحداث المباريات التي توزعت على مختلف ملاعب التنس.

مكة المكرمة