قطر تستعد لاستضافة كأس العالم العاشرة للجمباز الفني

31 دولة تُشارك في كأس العالم للجمباز الفني بقطر

31 دولة تُشارك في كأس العالم للجمباز الفني بقطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-03-2017 الساعة 16:22
الدوحة - الخليج أونلاين


يواصل الاتحاد القطري للجمباز استعداده لاستضافة بطولة كأس العالم العاشرة للجمباز الفني، خلال الفترة ما بين 22 و25 مارس/آذار الجاري، بأكاديمية أسباير، بمشاركة 31 دولة.

وعقد الاتحاد القطري للجمباز، الخميس، اجتماعاً برئاسة علي الهتمي، الذي يتولى أيضاً رئاسة اللجنة العليا المنظمة للبطولة، بحضور رؤساء ومنسقي اللجان العاملة بالبطولة؛ للتطرق لأهم التفاصيل الخاصة بالبطولة، ومناقشة بعض الأمور والمعوقات والعقبات لتذليلها بشكل كامل.

بدوره قال رئيس الاتحاد القطري للجمباز، علي الهتمي، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية، إن قطر لها سمعة رياضية كبيرة، من حيث حسن التنظيم، والإمكانيات المتوفرة؛ عبر الدعم غير المحدود من القيادات الرياضية والسياسية، لذا أصبحت قبلة للرياضات وخاصة الجمباز.

وأضاف قائلاً: "هذا ما دعا الاتحاد الدولي للعبة إلى منح قطر شرف تنظيم هذه البطولة سنوياً"، موضحاً في الوقت ذاته أن جميع رؤساء اللجان ومنسقيها سيعتمدون كلياً على المتطوعين في هذه البطولة؛ لإكسابهم الخبرة لبطولة العالم القادمة.

اقرأ أيضاً :

"قطري" يفوز برئاسة الاتحاد العربي لكرة الطاولة

وأبدى الهتمي حرصه الشديد على مواصلة النجاح في تنظيم هذه البطولة، التي تقام في قطر للعام العاشر على التوالي.

واختتم رئيس الاتحاد القطري للعبة كلامه بتأكيد ضرورة العمل المستمر، وإنجاز متطلبات البطولة؛ لإنجاح فعاليتها والظهور بمستوى لائق يتناسب مع قيمة الحدث الكبير الذي تشهده الدوحة سنوياً، بمشاركة نخبة من أبطال العالم.

مكة المكرمة