قطر تواصل حصد الذهب في بطولة آسيا لألعاب القوى

العداء القطري أبو بكر حيدر

العداء القطري أبو بكر حيدر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 02-02-2018 الساعة 21:54
طهران - الخليج أونلاين


واصلت قطر، الجمعة، حصد الميداليات في البطولة الآسيوية لألعاب القوى داخل الصالات، المقامة حالياً في العاصمة الإيرانية طهران، حتى الرابع من الشهر الجاري، بمشاركة كبيرة من دول القارة الصفراء.

وحقق العداء القطري عبد الإله هارون الميدالية الذهبية في سباق "400م"، في حين حصد مواطنه محمد ناصر الميدالية البرونزية، بحلوله "ثالثاً" في السباق نفسه.

كما حصدت قطر ميدالية ذهبية ثانية؛ بتتويج أبو بكر حيدر في سباق "800م".

وكان المنتخب القطري لألعاب القوى قد ظفر بأربع ميداليات "ملونة" في اليوم الأول للبطولة الآسيوية داخل الصالات؛ أبرزها تتويج بطل العالم والأولمبي معتز برشم بالميدالية الذهبية لمسابقة الوثب العالي، مسجلاً ارتفاعاً قدره 2.38م، في حين حلّ مواطنه حمدي الأمين في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية، مسجلاً 2.15م.

وظفر العداء القطري توسي أوغونودي بالميدالية الفضية لسباق "60م"، في حين جاءت الميدالية الرابعة للمنتخب القطري عن طريق العداء الواعد ياسر سالم في سباق 3 آلاف متر، الذي حل فيه "ثانياً" ليحصد "الفضية".

يشار إلى أن قطر ستستضيف بطولة العالم لألعاب القوى في نسختها الـ 17، في أكتوبر 2019، وقبلها ستحتضن بطولة آسيا في نسختها الـ 23، وتحديداً في أبريل من العام ذاته، علاوة على احتضان الدوحة سنوياً الجولة الافتتاحية من الدوري الماسي لألعاب القوى وذلك في أوائل شهر مايو من كل عام.

مكة المكرمة
عاجل

مصادر إعلامية: المندوبة السابقة لدى الأمم المتحدة الأمريكية سامانثا باور تصف بيان ترامب بشأن قضية خاشقجي بـ "العمل البغيض"

عاجل

السيناتور الديمقراطية الأمريكية فاينستاين: لن أصوت لصالح أي مبيعات أسلحة مستقبلية للسعودية بعد بيان ترامب بشأن خاشقجي