قطر لم تنم فرحاً في ليلة التتويج بلقب بطل الخليج

لحظة تتويج العنابي باللقب الخليجي الثاني والعشرين

لحظة تتويج العنابي باللقب الخليجي الثاني والعشرين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-11-2014 الساعة 14:06
الدوحة - الخليج أونلاين


عاشت الجماهير القطرية أمس الأربعاء فرحة عارمة، بعدما توج العنابي بلقب خليجي 22 على حساب الأخضر السعودي مستضيف البطولة، عقب فوزه بهدفين لواحد في المباراة النهائية للمسابقة.

وكانت تلك النتيجة كافية لتفجر الأفراح في مختلف المناطق، ليحتفل القطريون بهذا الإنجاز الكبير ويرفعون الأعلام القطرية عالياً، بعد أن نجح اللاعبون في كتابة التاريخ للكرة القطرية، وإعادة الاعتبار لها بعد طول انتظار.

وفور إطلاق صافرة النهاية، انطلقت الاحتفالات القطرية في جميع شوارع وميادين العاصمة القطرية الدوحة، وتحول كورنيش العاصمة القطرية الدوحة إلى اللون العنابي، في ليلة فرح عاشتها البلاد بعد فوز المنتخب بلقب خليجي 22.

وما يميز المنتخب القطري هذه المرة أنه توج باللقب خارج الديار، كما أنه ثأر لخسارته نهائي البطولة ذاتها أمام السعودية في عام 2002.

كما احتفلت الصحف القطرية بهذا الإنجاز التاريخي، وعنونت جريدة الشرق القطرية بفوز المنتخب القطري ببطولة كأس الخليج 22 بالقول: "أمواج العنابي تكتسح الكورنيش احتفالاً بكأس الخليج".

أما جريدة الراية القطرية، فأشادت بفوز المنتخب الوطني بخليجي 22 بعنوان: "العنابي يتوّج باقتدار في أغلى وأحلى دار".

ومن المنتظر أن تتواصل الاحتفالات خلال الأيام المقبلة وينتظر أيضاً أن يكون هناك استقبال رسمي بمطار حمد الدولي لوفد المنتخب القطري لدى عودته إلى الدوحة مساء اليوم.

مكة المكرمة