قمة الأبطال.. مورينيو يقلب الطاولة أمام رفاق رونالدو

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/67XPk2

مانشستر يونايتد سجّل هدفين في الدقائق الـ5 الأخيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-11-2018 الساعة 00:22
تورينو - الخليج أونلاين

انتزع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الأربعاء، فوزاً قاتلاً من أنياب مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة لفريق "السيدة العجوز" في الدقية الـ65، لكن الإسباني خوان ماتا عادل الكفة لـ"الشياطين الحُمر" في الدقيقة الـ86، بعدما نفَّذ ركلة حرة مباشرة سكنت شباك "البيانكونيري".

وخطف "الضيوف" النقاط كاملة بفضل "النيران الصديقة"، إذ سجّل الظهير البرازيلي أليكس ساندرو هدفاً خطأً بمرمى فريقه في الدقيقة الـ90، ليحتفل المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، بجنون فور إطلاق صافرة النهاية.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة، بفارق نقطتين خلف يوفنتوس، الذي مُني بخسارته الأولى هذا الموسم في مختلف البطولات والمسابقات.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، أنعش فالنسيا الإسباني حظوظه في التأهل لثمن نهائي البطولة الأوروبية؛ بعد فوزه الثمين على حساب ضيفه يانغ بويز السويسري بنتيجة (3-1) على ملعب "مستايا".

ووصل "الخفافيش" إلى النقطة الخامسة بالمركز الثالث، في حين تجمّد رصيد الفريق السويسري عند نقطة واحدة بقاع الترتيب.

أحرز أهداف فالنسيا كل من: سانتي مينا (ثنائية) في الدقيقتين الـ14 والـ42، إضافة إلى كارلوس باراغان بالدقيقة الـ56، في الوقت الذي سجّل فيه روجيه أسالي هدف الضيوف الوحيد بالدقيقة الـ37.

مكة المكرمة