قنوات "دبي ريسينج" تواكب مهرجان محمد بن راشد للقدرة

تعد أبرز بطولة ضمن قائمة سباقات القدرة على مستوى العالم

تعد أبرز بطولة ضمن قائمة سباقات القدرة على مستوى العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 03-01-2017 الساعة 13:46
دبي - الخليج أونلاين


أعلنت قنوات دبي ريسينج تغطيتها ومواكبتها لفعاليات مهرجان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة، من 4 إلى 7 من يناير/كانون الثاني الجاري، من مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، بمشاركة أبرز الفرسان في العالم، إلى جانب مجموعة من أفضل فرسان القدرة بالإمارات والعالم العربي.

وتعد هذه أبرز بطولة ضمن قائمة موسم سباقات القدرة على مستوى العالم، وينتظرها أفضل الفرسان داخل الدولة وخارجها، لينالوا شرف المشاركة وتحقيق نتائج ترفع تصنيفاتهم وتمنحهم مزيداً من الشهرة والزخم العالمي.

ويتضمن المهرجان ثلاثة سباقات؛ تبدأ الأربعاء بسباق السيدات لمسافة 100 كم، على أن ينطلق الخميس سباق الإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي لمسافة 100 كم.

كما سيتم، يوم الجمعة، التسجيل والفحص الفني والوزن تمهيداً لانطلاق كأس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة وفق التصنيف الدولي "CEI***" لمسافة 160 كم يوم السبت المقبل.

وقال المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة في مؤسسة دبي للإعلام، أحمد سعيد المنصوري، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات (وام)، إن قنوات دبي ريسينج استعدت لهذا الحدث من خلال مجموعة البرامج الخاصة، والإعلانات التلفزيونية، والطريقة والفواصل الخاصة، وبرؤية تلفزيونية مختلفة عن بقية الأعوام الماضية؛ من خلال بث تقارير عن تحضيرات السباقات، واستضافة ضيوف مهمين للحديث عن البطولة في نسختها الجديدة، فضلاً عن قيامها بالتغطية الشاملة لجميع التحضيرات وراء الكواليس.

وأكد أن القنوات التابعة لمؤسسة دبي للإعلام أعدت خطة عمل متكاملة لمواكبة الحدث الرياضي الهام، تسبق النقل المباشر من خلال التغطية الميدانية من مدينة دبي الدولية للقدرة، وبما يليق بالسمعة المتميزة التي وصلت إليها دولة الإمارات العربية المتحدة، مما سيضيف كثيراً من الإثارة والحماس لهذه الفعاليات.

مكة المكرمة