"قَصة" شعر نيمار في كأس العالم تثير سخرية هائلة

كانتونا ينضم لقائمة الساخرين من نيمار

كانتونا ينضم لقائمة الساخرين من نيمار

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 18-06-2018 الساعة 17:45
باريس - الخليج أونلاين


سخر نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والكرة الفرنسية سابقاً، إيريك كانتونا، من "تسريحة" شعر البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وظهر نيمار خلال المباراة الافتتاحية لـ "راقصي السامبا" في مونديال روسيا بـ "قَصة شعر" جديدة أطُلق عليها "الاسباغيتي"، ما عرض النجم البرازيلي لموجة هائلة من السخرية والتهكم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بدوره نشر كانتونا عبر حسابه بموقع التواصل لتبادل الصور "إنستغرام"، صورة له ممسكاً بصورة نيمار، كما وضع على رأسه بعض "الاسباغيتي"، في سخرية واضحة من "المظهر الجديد لنجم فريق العاصمة الفرنسية والكرة البرازيلية".

وفشل رفاق نيمار في بداية المشوار المونديالي في اقتناص النقاط كاملة، بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام سويسرا، ضمن المجموعة الخامسة، التي تتصدرها صربيا برصيد 3 نقاط، بعد فوزها الثمين على كوستاريكا بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً :

ظهور باهت للثلاثي المرشّح.. هل يشهد كأس العالم ميلاد بطل جديد؟

ويُعد "السيليساو" من أبرز المرشحين للظفر بلقب النسخة المونديالية الـ21، إلى جانب إسبانيا وألمانيا، لكنه ظهر بمستوى غير مقنع، خاصة في ظل الأسماء الكبيرة التي تلعب تحت إمرة المدرب تيتي.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل الإعلام البرازيلية شنت هجوماً حاداً على نيمار، بعد "التعثر" المفاجئ على يد سويسرا، التي لا تصنف ضمن كبار القارة الأوروبية "العجوز".

مكة المكرمة