كأس الخليج .. عنابية أم خضراء؟

لمن كأس خليجي 22؟

لمن كأس خليجي 22؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 25-11-2014 الساعة 13:27
محمود جبار- الخليج أونلاين


تتوجه أنظار الجماهير الخليجية بشكل خاص والعربية عامة، مساء غداً الأربعاء، إلى ملعب الملك فهد في الرياض حيث المباراة النارية بين الأخضر السعودي والعنابي القطري للفوز بكأس خليجي 22.

ويبدو أن الكأس الخليجية الأغلى على قلوب الخليجيين، فرضت قرارها وشرطها على جميع الفرق المتبارية بالبطولة، إذ اختارت أن لا يحملها اليوم غير من شارك في مباراتها الافتتاحية.

هكذا إذاً، خضراء أم عنابية، ذلك ما ستحدده آخر صافرة تطلق في المباراة والبطولة كلها.

التوقعات والتكهنات ليس لها اليوم محل هنا في ملعب الملك فهد، أو استديوهات التحليل، أو المواقع الإخبارية، أو الصحف وجميع وسائل الإعلام، فالفريقان أثبتا أنهما وحدهما من يجدر بأحدهما حمل كأس البطولة، بعد النتائج الإيجابية التي أكدا بها أنهما أفضل من الفرق الأخرى، بالرغم من قوة الخصوم الذين لم يحالفهم الفوز.

وخالف العنابي القطري جميع التوقعات التي كانت تصفه بأنه الحلقة الأضعف بالمربع الذهبي، والتي كانت تصب بمصلحة منتخب عمان، وأثبت أن عالم المستديرة لا يعرف المستحيل، عندما أطاح بنظيره العماني بثلاثة أهداف لهدف، ليكون بذلك أول الواصلين للمباراة النهائية.

وجرد الأخضر السعودي ضيفه الأبيض الإماراتي، حامل اللقب، من لقبه الخليجي، بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة، ليضرب موعداً نارياً مع نظيره العنابي القطري.

مكة المكرمة