كانافارو يصل الرياض ويبدأ مهمته مع النصر بعد مباراة الوحدة

شدد رئيس النصر على أن اختيار المدرب كانافارو جاء بعد دراسة للسلبيات والإيجابيات له

شدد رئيس النصر على أن اختيار المدرب كانافارو جاء بعد دراسة للسلبيات والإيجابيات له

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-10-2015 الساعة 21:41
الرياض - الخليج أونلاين


قال الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم، إن الإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني الجديد للفريق سيبدأ مهمته رسمياً مع الفريق بعد مباراة الوحدة.

وأكد بن تركي في المؤتمر الصحفي الذي عقده، الثلاثاء، لتقديم كانافارو، أن المدرب الإيطالي سيتابع مباراة الوحدة المقررة الخميس لحساب الجولة الخامسة من الدوري السعودي من المدرجات، على أن يبدأ مهمته رسمياً بعد المباراة.

وأشار رئيس النصر إلى "أن اللاعبين يعلمون المسؤولية الملقاة عليهم، وتغير المدرب ليس الشيء الوحيد الذي سيغير شكل الفريق مستقبلاً".

وأضاف: "نتفهم غضب الجماهير وهذا سيزيدنا حماساً لمزيد من العمل، ونتقبل الانتقادات بيننا، واتركوا العذال بعيداً".

وتابع الأمير فيصل بن تركي: "نادي النصر له رؤية معينة عندما قرر التغيير، وهي أن يأتي بمدرب يثق في خبراته ولديه الطموح لتحقيق البطولات".

وشدد رئيس النصر على أن اختيار المدرب كانافارو، جاء بعد دراسة للسلبيات والإيجابيات له، وللمدرب خبرة كبيرة كلاعب وعمل مع مدربين كبار.

ووصل المدرب الإيطالي فابيو كانافارو، إلى الأراضي السعودية، الثلاثاء، من أجل تسلم مهمة قيادة نادي النصر في الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

واستقبل المدرب الجديد للنصر قطاعاً كبيراً من جمهور الفريق في الرياض، وفور وصوله التقى المدرب الجديد برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وبلاعبيه الجدد.

الجدير بالذكر، أن كانافارو تسلم مهمة تدريب النصر، خلفاً للمدرب الأوروغواياني المقال مؤخراً خورخي دا سيلفا.

مكة المكرمة