كبار أوروبا في نزهة بالجولة الرابعة لدوري الأبطال

يخرج ريال مدريد في نزهة لملاقاة مضيفه "ليغا وارسو" بالعاصمة البولندية وارسو

يخرج ريال مدريد في نزهة لملاقاة مضيفه "ليغا وارسو" بالعاصمة البولندية وارسو

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 01-11-2016 الساعة 17:04
لندن - الخليج أونلاين


تنطلق، الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مباريات سهلة نسبياً لكبار القارة العجوز.

وعلى الرغم من سهولة هذه الجولة على كبار أوروبا فإن العيون سوف تشخص، مساء الثلاثاء، نحو ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، والذي سيجمع برشلونة الإسباني بمضيفه مانشستر ستي الإنجليزي.

يسعى "السيتيزن" للثأر من الهزيمة القاسية في لقاء الذهاب، برباعية نظيفة، من برشلونة، على ملعب "كامب نو" في إسبانيا، متسلحاً بعامل الأرض، وكذلك بالفوز المعنوي على وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتسلح نادي برشلونة بالثلاثي الهجومى الخطير "MSN" المكون من ميسي وسواريز ونيمار، لقهر فريق جوارديولا مجدداً، بعدما سجل البرغوث ميسي "هاتريك" في لقاء الذهاب، وهدف لنيمار.

وضمن مباريات المجموعة السادسة يخرج ريال مدريد في نزهة لملاقاة مضيفه ليغا وارسو في العاصمة البولندية وارسو، الأربعاء، حيث يخوض المباراة منتشياً بفوزه الكبير على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في لقائه الأخير بالدوري الإسباني، ليعزز صدارته للمسابقة المحلية.

اقرأ أيضاً :

ومن المرجح أن يعتمد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني، على النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل، في حين تدور المفاضلة بين الفرنسي كريم بنزيمه وألفارو موراتا لقيادة هجوم الفريق بجانبهما.

وتعرّض الريال لضربة موجعة عقب إصابة مدافعه البرتغالي بيبي خلال لقاء ألافيس، ما سيبعده عن الملاعب فترة طويلة قد تمتد إلى شهر تقريباً، لينضم إلى قائمة المصابين في الفريق التي تضم سيرخيو راموس، والكرواتي لوكا مودريتش.

ولا يختلف الحال كثيراً في المجموعة الثامنة، حيث يطمح فريقا يوفنتوس الإيطالي وإشبيلية الإسباني إلى حسم الصعود مبكراً للدور الثاني، حينما يستضيفان ليون الفرنسي ودينامو وزغرب الكرواتي على الترتيب.

ويتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام إشبيلية صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين يحتل ليون المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويقبع دينامو زغرب في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية عقب فوزه الثمين والمستحق 1-2 على ضيفه نابولي في مباراته الأخيرة في الدوري الإيطالي، السبت الماضي، ليواصل عزفه المنفرد، ويحكم قبضته على صدارة المسابقة المحلية.

ويتطلع إشبيلية لاستعادة اتزانه سريعاً خلال لقائه مع دينامو زغرب، بعدما سقط الفريق الأندلسي بتعادل مخيّب أمام سبورتنج خيخون في مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني، ليهدر نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على قمة البطولة المحلية.

مكة المكرمة