كتيبة غوارديولا تبتعد في صدارة البريميرليغ وسقوط أول لمورينيو

السيتي يبتعد بفارق 5 نقاط عن اليونايتد

السيتي يبتعد بفارق 5 نقاط عن اليونايتد

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 21-10-2017 الساعة 16:36
لندن - الخليج أونلاين


ابتعد مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في الوقت الذي تلقى فيه جاره اللدود مانشستر يونايتد الهزيمة الأولى له في المسابقة المحلية.

في المباراة الأولى، تغلّب مانشستر سيتي، مساء السبت، على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة لـ "البريميرليغ".

أحرز ثلاثية مانشستر سيتي، الأرجنتيني سيرجيو أغويرو من ركلة جزاء ومواطنه نيكولاس أوتاميندي والألماني ليروي سانيه في الدقائق الـ 30 و73 و75.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 25 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثانية، تلقى مانشستر يونايتد هزيمته الأولى في الموسم الحالي؛ بعدما خسر أمام مضيفه هيديرسفيلد تاون بهدف مقابل هدفين، في مفاجأة من العيار الثقيل.

سجل ثنائية هيديرسفيلد تاون، الأسترالي أرون موي والبجلكي لاورينت ديبواتري في الدقيقتين الـ 28 و33، بينما جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة الـ 78.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 20 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد هيديرسفيلد تاون إلى 12 نقطة في المركز العاشر.

وفي وقت سابق، خطف تشيلسي، فوزاً ثميناً من ضيفه واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".

بادر تشيلسي بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ12 عن طريق الإسباني بيدرو رودريغيز، إلا أن واتفورد أدرك هدف التعادل عن طريق الفرنسي عبد الله دوكوري في الدقيقة الـ45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع حلول الدقيقة الـ49 فاجأ واتفورد جماهير الفريق اللندني بتسجيله للهدف الثاني عبر الأرجنتيني روبرتو بيرييرا.

وتمكن تشيلسي من إدراك التعادل في الدقيقة الـ71 عبر البلجيكي ميشي باتشواي، قبل أن يضيف زميله الإسباني سيزار أزبيليكويتا الهدف الثالث للفريق اللندني في الدقيقة الـ87.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وتحديداً في الدقيقة الـ95، أحرز باتشواي هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والرابع لفريقه، ليفوز "البلوز" (4-2).

وكان البلجيكي إيدين هازارد قد أنقذ فريقه تشيلسي من السقوط في المباراة الماضية، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما منح "البلوز" نقطة ثمينة بعد التعادل مع روما الإيطالي، بثلاثة أهداف لمثلها.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة عن واتفورد "الخامس".

مكة المكرمة
عاجل

السعودية | الملك سلمان:من أولوياتنا في المرحلة القادمة مواصلة دعمنا للقطاع الخاص السعودي وتمكينه كشريك فاعل في التنمية