كرة القدم العالمية تتلقى خبراً صادماً.. تعرّف عليه

ظهير ميلان الجديد يعتزل مؤقتاً لمعاناته من مشاكل بعضلة القلب
الرابط المختصرhttp://cli.re/64MkxG

سترينيتش انضم لصفوف ميلان هذا الصيف قادماً من سمبدوريا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-08-2018 الساعة 17:47
ميلانو - الخليج أونلاين

في خبر نزل كالصاعقة على جماهير "الساحرة المستديرة"، أعلن نادي ميلان الإيطالي توقف لاعبه الدولي، الكرواتي إيفان سترينيتش، عن ممارسة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة بعدما تم تشخيص معاناته من مشاكل في عضلة القلب.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي إنه "خلال فحوص طبية روتينية يجريها الرياضيون المحترفون في إيطاليا، تبين أن إيفان سترينيتش يعاني من بداية تضخم في عضلة القلب، وسيتطلب الأمر فحوصاً إضافية بعد فترة راحة".

وكان ميلان يعول على سترينيتش في مسعاه لكسر هيمنة يوفنتوس على كرة القدم المحلية في الأعوام الماضية، إلى جانب لاعبين انضموا إلى صفوف "الروسونيري" هذا الصيف، من أمثال مواطنه نيكولا كالينيتش، والأرجنتيني غونزالو هيغواين، والمدافع ماتيا كالدارا، وحارس المرمى الإسباني المخضرم بيبي رينا.

وخاض سترينيتش 41 مباراة دولية، منها ست مباريات من سبع خاضها المنتخب الكرواتي في مسيرته نحو المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن يخسر أمام فرنسا بنتيجة (2-4) في الموقعة الختامية لـ "أكبر محفل كروي في العالم".

يشار إلى أن المدافع البالغ 31 عاماً، انضم إلى صفوف العملاق الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من سمبدوريا في عقد يمتد ثلاثة أعوام.

مكة المكرمة