كريم بنزيمة يعترف بتورطه في قضية ابتزاز بـ"شريط إباحي"

اعترف بنزيمة بتورطه في الجريمة غير الأخلاقية ولم ينكر التهم الموجهة إليه

اعترف بنزيمة بتورطه في الجريمة غير الأخلاقية ولم ينكر التهم الموجهة إليه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 05-11-2015 الساعة 15:50
باريس - الخليج أونلاين


في تطور جديد بقضية المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، اعترف لاعب ريال مدريد الإسباني بمشاركته في جريمة ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا، بمقاطع مصورة إباحية له مع شريكته، وذلك بعد ساعات طويلة من التحقيقات بعد احتجازه من قبل الشرطة الفرنسية.

واعترف بنزيمة، وفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، بتورطه في الجريمة غير الأخلاقية، ولم ينكر التهم الموجهة إليه من الشرطة والمحكمة، في مفاجأة كبيرة، لتمتد مدّة حبسه على ذمة التحقيق في القضية أو إطلاق سراحه مؤقتاً وفقاً لقرار المحكمة.

وقال عن ذلك: "أنا أردت مساعدة صديقي بدون تفكير إذا كان ما أفعله سيضر بفالبوينا".

ونُقل اللاعب من مركز الشرطة الذي قضى فيه الليلة الماضية، تحت المراقبة إلى قصر العدالة في باريس (فيرساي)، وطالبت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيق.

وتحقق النيابة في دعوى تقدم بها فالبوينا في يونيو/حزيران الماضي بعد أن تلقى مكالمة هاتفية من مجهول خلال مشاركته في معسكر منتخب فرنسا، يطالبه فيها بدفع مبلغ 150 ألف يورو نظير عدوله عن نشر مقطع مصور إباحي يظهر فيه اللاعب على شبكة الإنترنت.

وقد ورد اسم بنزيمة، في عمليات تنصت هاتفية كانت قد أدت أيضاً إلى استجواب اللاعب الدولي السابق جبريل سيسيه، الذي تم إخلاء سبيله في 13 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ووفقاً لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن سيسيه وبنزيمة تحدثا مع فالبوينا وطالباه بدفع مبلغ وصل إلى 150 ألف يورو، لعدم نشر المقطع الذي يظهر فيه مع رفيقته.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن بنزيمة تحدث مع فالبوينا بهذا الخصوص، خلال معسكر المنتخب الفرنسي الخامس من الشهر الماضي.

مكة المكرمة