"كلاسيكو" ودي بين ريال مدريد وبرشلونة في أمريكا

لأول مرة يقام "كلاسيكو الأرض" في أمريكا

لأول مرة يقام "كلاسيكو الأرض" في أمريكا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-03-2017 الساعة 17:58
ميامي - الخليج أونلاين


خلافاً للعادة، لن يتواجه قطبا الكرة الإسبانية؛ ريال مدريد وبرشلونة، في ملاعب القارة الأوروبية؛ وإنما هذه المرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للمرة الأولى في التاريخ.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، المقرّبة من دوائر صنع القرار في النادي الملكي، أن ريال مدريد وبرشلونة سوف يلتقيان في "كلاسيكو" ودي في الـ 29 من يوليو/تموز المقبل.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن المباراة الودية تندرج ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال، وستقام على ملعب "هارد روك ستاديوم" بمدينة ميامي، الخاص بفريق ميامي دولفينز بدوري كرة القدم الأمريكية للمحترفين.

وفي حال إقامته رسمياً، سيكون هذا أول "كلاسيكو" من نوعه يُقام خارج إسبانيا منذ عام 1982، حين أقيم في فنزويلا، وفاز به ريال مدريد بهدف نظيف، جاء بواسطة المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، فيسنتي ديل بوسكي.

اقرأ أيضاً :

شاهد: بايرن يدمر شباك أرسنال.. وريال مدريد يعبر نابولي بثلاثية

وتعود آخر مباراة ودية أقيمت بين قطبي الكرة الإسبانية إلى عام 1991.

ويضم الفريقان ضمن صفوفهما كوكبة من أبرز اللاعبين؛ على غرار البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، والدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، والنفاثة الويلزية غاريث بيل، والعضاض الأوروغوياني لويس سواريز، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، إلى جانب الرسام أندريس إنييستا، والمدافع الأنيق جيرارد بيكيه، والمايسترو الكرواتي لوكا مودريتش، وصاحب الرأس الذهبية سيرجيو راموس.

مكة المكرمة