كم أنفق برشلونة تاريخياً على تعاقداته مع البرازيليين؟

أبرزهم نيمار ورونالدو ورونالدينيو وروماريو
الرابط المختصرhttp://cli.re/LoJQbz

برشلونة دأب على ضم أبرز اللاعبين البرازيليين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-07-2018 الساعة 09:20
كتالونيا - الخليج أونلاين

واصل نادي برشلونة الإسباني سياسته الخاصة بتعزيز صفوفه بلاعبين برازيليين على مدار تاريخه، كان آخرهم جلب الثنائي آرثور ومالكو، القادمين من صفوف جريميو البرازيلي وبوردو الفرنسي على الترتيب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن العملاق الكتالوني أنفق 543 مليون يورو منذ وصول البرازيلي روماريو عام 1993، وذلك في تقرير لها، أبرزت من خلاله تاريخ اللاعبِين البرازيليِّين في ملعب "كامب نو".

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن معظم تعاقدات برشلونة مع البرازيليين كانت "ناجحة"، لافتة إلى أن "البارسا" انتدب ريفالدو والظاهرة رونالدو ونيمار دا سيلفا وداني ألفيس كأبرز الأسماء البرازيلية، في حين أن أسماء أخرى قدمت مستوى جيداً على غرار جيوفاني وأنديرسون وإدميسلون.

 

ويمتلك المدرب إرنستو فالفيردي 3 لاعبين برازيليين ضمن التشكيلة الحالية؛ أبرزهم فيليبي كوتينيو الذي عزز صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 160 مليون يورو، إضافة إلى الوافدَين الجديدين آرثور ومالكوم.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة يستعد لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، المقررة إقامتها في مدينة طنجة المغربية، كتدشين رسمي للموسم الكروي الجديد في إسبانيا.

مكة المكرمة