كم طلب ريال مدريد لبيع "أفضل لاعب بمونديال روسيا"؟

النجم الكرواتي مطلوب بشدة من قبل إنتر ميلان الإيطالي
الرابط المختصرhttp://cli.re/Gyqdro

مودريتش أدى دوراً في فوز "الملكي" بـ3 نسخ متتالية بدوري الأبطال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-08-2018 الساعة 22:13
مدريد - الخليج أونلاين

لم تكد جماهير ريال مدريد الإسباني تستوعب صدمة رحيل رونالدو عن قلعة "سانتياغو برنابيو"، حتى خرجت تقارير صحفية تتحدث حول اهتمام جدي من قبل إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز طلب مبلغاً مالياً "خيالياً" يُقدر بـ750 يورو مقابل الاستغناء عن خدمات مودريتش، الذي حصد جائزة "أفضل لاعب" في مونديال روسيا، بعد أن قاد منتخب بلاده إلى نهائي "العرس الكروي الكبير"، للمرة الأولى في تاريخه.

ونقلت الصحيفة المدريدية عن بيريز قوله: إن "الطريقة الوحيدة لرحيل مودريتش تكمن في دفع أحدهم 750 مليون يورو".

وكانت تقارير إيطالية أشارت إلى أن مسؤولي إنتر ميلان أجروا اتصالات بممثلي مودريتش؛ أملاً بضمه إلى صفوف "النيراتزوري".

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن مودريتش منح وكيلة أعماله وزوجته فانيا بوسنيتش موافقته على الرحيل، وقد عرضت خدماته على إنتر، مشيرة إلى أن النجم المخضرم يتطلع للجلوس مع بيريز من أجل إقناعه بالسماح له بالرحيل إلى صفوف "الأفاعي".

وكان مودريتش جدد عقده في نوفمبر 2016 مع الفريق الملكي حتى صيف 2020، حيث يتقاضى في الموسم الواحد حوالي تسعة ملايين يورو، ويعتبر أحد أهم أسباب نجاح الفريق الملكي في السنوات الأخيرة وحصده ثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

وتعتقد جماهير ريال مدريد أن بيريز لن يسمح برحيل مودريتش والتفريط بنجم جديد، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 105 ملايين يورو، على الرغم من سعي إنتر ميلان لتدعيم صفوفه، استعداداً للمشاركة في "ذات الأذنين" للمرة الأولى في 6 سنوات.

مكة المكرمة
عاجل

تركيا | مكتب المدعي العام: الخارجية التركية طلبت التوقف عن التواصل مع الفريق السعودي