كويتي وأردنية.. ثنائي "WWE" من الحلبة إلى القفص الذهبي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GXeJkE

صورة تجمع الرويح وبسيسو مع تربيل إتش"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 06-01-2019 الساعة 14:56

دخل المصارع الكويتي ناصر الرويح "القفص الذهبي"؛ بعدما عقد قرانه على المصارعة الأردنية شادية بسيسو، في واقعة غير مسبوقة في الوطن العربي، الذي يتابع تلك الرياضة دون ممارستها.

وأعلن الرويح، الذي يُعد أول كويتي يقتحم عالم "المصارعة الحرة"، دخوله القفص الذهبي مع المصارعة الأردنية شادية بسيسو؛ حيث عبر الأول عن سعادته البالغة بالحدث، متمنياً في الوقت ذاته عاماً مليئاً بالسعادة للجميع.

وقال الرويح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "نحن سعداء جداً لمشاركتكم خبر خطوبتنا، ونتمنى لكم ولمن تحبون سنة سعيدة".

بدورها نشرت بسيسو صورة من حفل الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: "نحن سعداء جداً لمشاركتكم خبر خطوبتنا، ونتمنى لكم ولمن تحبون سنة سعيدة".

وكان الثنائي شادية بسيسو وناصر الرويح قد باشرا رحلة التدريب في مؤسسة المصارعة بمركز تدريبات الأداء في أورلاندو الأمريكية، ليبدأ الثنائي أولى خطوات النجومية.

وذكرت وسائل إعلام أن شادية بسيسو أول امرأة عربية تختارها مؤسسة المصارعة للتدرب في مركز التدريبات الخاص بها، وناصر الرويح كأول كويتي تختاره أيضاً ذات المؤسسة.

وتحوّلت  بسيسو، البالغة من العمر 32 عاماً، من رياضة الجوجيتسو إلى المصارعة الحرة، وباتت تحلم بأن تمنح دفعة معنوية كبيرة للمزيد من النساء في العالم العربي لممارسة الرياضة، التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مركزاً لها، وبدأت الانتشار في أسواق خارجية.

مكة المكرمة