كويتي يتألق في بطولة الإمارات للدراجات المائية

بطل العالم في الدراجات المائية يوسف العبد الرزاق

بطل العالم في الدراجات المائية يوسف العبد الرزاق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 17-03-2017 الساعة 22:12
أبوظبي - الخليج أونلاين


حقق بطل العالم في الدراجات المائية، الكويتي يوسف العبد الرزاق، كأسي المركزين الأول والثالث، في الجولة السادسة قبل الأخيرة من بطولة موسم الإمارات 2017، التي اختتمت مساء الجمعة، على شاطئ جزيرة ياس في أبوظبي بمشاركة 60 متسابقاً.

وأعرب المتسابق العبد الرزاق، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، عن بالغ سعادته لتحقيق المركز الأول في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي)، والثالث في فئة الواقف لكبار المحترفين (جي بي)، ورفع العلم الكويتي والصعود مرتين على منصة التتويج في هذا المحفل الدولي.

وأشار العبد الرزاق إلى أنه ابتعد عن منصات التتويج خلال بطولة هذا الموسم؛ بسبب كثرة الأعطال الفنية لدراجته، إلا أنه استطاع تعويض جولاته السابقة بفوزه مرتين خلال هذه الجولة.

اقرأ أيضاً :

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وأثنى على دور القائمين على نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، وعلى الطاقم الذي أدار السباق، مشيداً بما يقومون به من عمل وتطور على كافة الأصعدة، بما ينعكس على الأجواء التنافسية للمتسابقين إيجاباً.

تجدر الإشارة إلى أن العبد الرزاق دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية الشهر الماضي؛ كأول متسابق يحقق لقب بطولة العالم ثلاث مرات في فئة المعدل لكبار المحترفين (جي بي)، تحت مظلة الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية.

مكة المكرمة