كيف تعامل "صلاح" مع مُعجبة انهارت باكية فور رؤيته؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gK2Bjm

"صلاح" أصيب في مباراة مصر الأخيرة بتصفيات كأس أفريقيا 2019

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-10-2018 الساعة 22:00
القاهرة - الخليج أونلاين

لم تصدق إحدى المعجبات رؤية النجم المصري محمد صلاح وجهاً لوجه لتنهار باكية أمام "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، لتصبح اللقطة "حديث الساعة" في مختلف منصات التواصل والشبكات الاجتماعية.

وعبر مقطع فيديو مصور، ظهرت فتاة كانت تنتظر على أحر من الجمر قدوم نجم منتخب مصر لكرة القدم، قبل أن تدخل في نوبة بكاء شديد لحظة رؤية "صلاح"، فيما بدا صدمة شلت حركتها عن التفاعل، وجعلتها لا تحرك ساكناً.

وإزاء هذا الموقف، تعامل نجم روما الإيطالي السابق مع الموقف بهدوء شديد؛ إذ قدِم إليها وحقق حلمها؛ بل عمل أيضاً على تهدئة روعتها والتخفيف من صدمتها بعد انهيارها.

وخلال المقطع المصور، سُمع أحد الحاضرين يقول لـ "صلاح": "إن الفتاة مهووسة بك"، في حين قال آخر: إن المعجبة "لا تصدق نفسها" أنها تقف أمام النجم المصري البارز.

وبعد لحظات من البكاء والصدمة، تمالكت الشابة نفسها وبدت في قمة سعادتها، لتطلب من نجم ليفربول التقاط صورة تذكارية، وهو ما رحب به اللاعب بكل سرور.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الواقعة حدثت خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه "الفراعنة" الجمعة الماضية، في إطار الاستعداد لمواجهة "إي سواتيني" حالياً (سوازيلاند سابقاً)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وفي تلك المباراة التي انتهت بفوز منتخب بلاده (4-1)، أحرز النجم المصري هدفاً خارقاً من ركلة ركنية مباشرة، قبل أن يُصاب بشد في العضلة الضامة؛ ليتقرر غيابه عن لقاء الإياب أمام نفس المنافس.

يُشار إلى أن المنتخب المصري يحتل المركز الثاني في جدول المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط خلف تونس المتصدر برصيد 9 نقاط، في حين يحتل منتخبا النيجر وسوازيلاند المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

مكة المكرمة