لاعبة هوكي إماراتية تحظى بمفاجأة بسبب فيديو على "تويتر"

اللاعبة الإماراتية فاطمة آل علي

اللاعبة الإماراتية فاطمة آل علي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-12-2016 الساعة 12:04
أبوظبي - الخليج أونلاين


لم تكن الإماراتية فاطمة آل علي تتوقع أن يحظى مقطع فيديو نشرته وهي تستعرض مهاراتها بعصا لعبة الهوكي، باهتمام فريقها المفضل للعبة ذاتها (واشنطن كابيتلز)، الذي سيتيح لها حضور إحدى مبارياته في فبراير/شباط المقبل، وفقاً لما نشرته "النبأ" الإماراتية، السبت.

القصة بدأت عندما نشرت آل علي المقطع على حسابها الشخصي بموقع تويتر، ليثير إعجاب اللاعب الشهير بيتر بوندرا، وسفير فريق (واشنطن كابيتلز)، الذي التقى بها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بالإمارات.

الفريق الأمريكي الشهير، وبالتنسيق مع طيران الاتحاد الإماراتي، فاجأ الفتاة الإماراتية هذا الشهر بتذكرتي طيران للسفر إلى الولايات المتحدة لحضور إحدى مباريات الفريق، وإتاحة الفرصة لها للالتقاء بلاعبيه، وفقاً لموقع سكاي نيوز عربية.

اقرأ أيضاً :

شاهد.. رونالدو يتضامن مع أطفال سوريا: لا تفقدوا الأمل

وبدأت فاطمة في تصوير مباريات الهوكي نظراً لعشقها للعبة، وهي تقول عن ذلك: "منذ أن كنت صغيرة السن كنت أهوى هذه اللعبة، وأتابع أفلامها في التلفزيون، ومباريات الهوكي المختلفة، وعلمت عن منتخب الرجال في دولة الإمارات أنه يمارس اللعبة ويشارك في بطولات مختلفة".

وعندما تم تأسيس منتخب للسيدات انضمت له (آل علي) بعد عام واحد، وهو منتخب يضم نسبة 90% من الإماراتيات، وفق اللاعبة، التي قالت: "شاركنا في العديد من البطولات الخارجية التي من خلالها مثّلنا دولة الإمارات العربية المتحدة، ولدينا دوري قوي أيضاً"، مضيفة: "ما جذبني هو حماس وإثارة اللعبة المستمرة".

وأعربت نجمة هوكي الجليد الإماراتية عن أملها في أن تحظى هذه اللعبة بالمزيد من الاهتمام في دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرة إلى أن رسالتها من خلال هذه المشاركة هي دعوة العنصر النسائي لممارسة اللعبة؛ لما تتميز به من حماس وإثارة.

مكة المكرمة