لاعبون دوليون بقيادة مارادونا يواجهون نجوم أفريقيا بالمغرب

يعتبر دييغو مارادونا من اللاعبين الدوليين المتميزين

يعتبر دييغو مارادونا من اللاعبين الدوليين المتميزين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 04-11-2015 الساعة 22:03
الرباط - الخليج أونلاين


وصل إلى المغرب نجم كرة القدم الأرجنتيني "دييغو مارادونا"، الأربعاء، للمشاركة في المباراة الاستعراضية التي ستنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في إطار الاحتفالات بالذكرى الـ 40 للمسيرة الخضراء.

وسيشارك مارادونا في هذه المباراة بعد غد الجمعة بمدينة العيون (جنوب)، التي ستجمع بين نجوم القارة الأفريقية بقيادة مصطفى حجي، اللاعب الدولي المغربي، ونجوم الكرة العالمية بقيادة مارادونا.

وتشهد المباراة مشاركة البرازيلي روبيرتو كارلوس، والإسباني فيرناندو هييرو، والفرنسي لويس فيرنانديز، ونجم ميلان السابق الإيطالي غاتوزو، ونجم المنتخب الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا.

ويشارك في المباراة الاستعراضية أيضاً مجموعة من نجوم الكرة الأفريقية، يتقدمهم الغاني أبيدي بيلي، والليبيري جورج وياه، والسنغالي خاليلو فاتيغا، والتونسيين الزبير بيه، وطارق دياب، والمصريين حسام وإبراهيم حسن، ونادر السيد.

ويعتبر دييغو مارادونا من اللاعبين الدوليين المتميزين، إذ لعب في أربع بطولات لكأس العالم، بما في ذلك بطولة المكسيك عام 1986، حيث قاد الأرجنتين للفوز على ألمانيا الغربية في المباراة النهائية، وفاز بجائزة الكرة الذهبية بوصفه أفضل لاعب في البطولة.

مكة المكرمة