لاعب عراقي يعلم بخبر وفاة والدته في مباراة الأرجنتين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/61zvm1

المباراة انتهت بفوز الأرجنتين على العراق برباعية نظيفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 12-10-2018 الساعة 01:45
الرياض - الخليج أونلاين

شهدت مباراة العراق والأرجنتين التي أقيمت مساء الخميس على استاد "الملز" بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن البطولة الرباعية الودية، واقعة إنسانية حزينة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وفي التفاصيل؛ علم النجم العراقي بشار رسن بوفاة والدته خلال مجريات اللقاء أمام "راقصي التانغو"، ليستبدله المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتس في الدقيقة الـ70 من عُمر اللقاء.

وخرج "رسن"، الذي يلعب ضمن صفوف بيرسبوليس الإيراني، والدموع في عينيه وفق ما رصدته كاميرات التلفزة، في الوقت الذي قامت فيه الجماهير المحتشدة في المدرجات بمؤازرة اللاعب، في حين شدّ لاعبو "أسود الرافدين" من أزر زميلهم من أجل انتشاله من حالة الحزن التي اعترته.

وقبل معرفة خبر وفاة والدته، ظهر بشار رسن بشكل مميز في المباراة، وقدّم فاصلاً مهارياً أمام لاعبي الأرجنتين في الشوط الأول؛ بعدما راوغ لاعباً ومرر الكرة بين قدميه، قبل أن يُراوغ آخر بشكل مهاري ليُعرقله.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق فوز كبير على حساب نظيره العراقي برباعية نظيفة، في البطولة الودية التي تضم أيضاً البرازيل والسعودية.

وتناوب على تسجيل الأهداف الأربعة للأرجنتين كل من؛ لوراتو مارتينز وروبيرتو بيريرا وجيرمان بيزيلا وفرانكو سيرفي في الدقائق الـ18 و53 و82 و90+2.

وخاض "راقصو التانغو" المباراة في غياب مهاجمه وقائده ليونيل ميسي، الذي اتخذ قراراً بالاتفاق مع اتحاد الكرة في بلاده، يقضي بعدم اللعب مع المنتخب الأول حتى نهاية العام الحالي، بعد الإقصاء المونديالي المبكر على يد فرنسا المتوجة باللقب لاحقاً.

مكة المكرمة