لتزامنها مع يوم عرفة.. تقديم موعد مباراة الإمارات والسعودية

من مباراة الذهاب بين المنتخبين في جدة

من مباراة الذهاب بين المنتخبين في جدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 03-06-2017 الساعة 20:24
أبوظبي - الخليج أونلاين


وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تغيير موعد المباراة التي ستجمع بين "الأبيض" الإماراتي و"الأخضر" السعودي، ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

وأعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الاتحاد الآسيوي للعبة وافق على تقديم مباراة "الأبيض" ونظيره السعودي في التصفيات المونديالية، لتقام في الـ29 من شهر أغسطس/آب المقبل، بدلاً من الـ31 من الشهر ذاته؛ وذلك لتزامن الموعد الأخير مع يوم عرفة.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات، قد انتهت بفوز كبير للسعودية على الإمارات بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضاً :

افتتح أول ملاعب المونديال.. أمير قطر يظهر دعماً مطلقاً للرياضة

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية "المونديالية" برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن نظيره الياباني، صاحب الصدارة.

في الجهة المقابلة، يحتل "الأبيض" الإماراتي المركز الرابع بـ9 نقاط، وبفارق4 نقاط عن "الكنغر" الأسترالي.

تجدر الإشارة إلى أن لوائح التصفيات للقارة الآسيوية تنص على تأهل أول منتخبين من المجموعتين الأولى والثانية إلى النهائيات العالمية مباشرة.

ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق "آسيوي"، يخوض الفائز فيه ملحقاً آخر مع صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"؛ من أجل ضمان الوجود في مونديال روسيا.

مكة المكرمة