لحظات رومانسية في ملاعب "الساحرة المستديرة"

"المشهد الرومانسي" انتزع تصفيق المدرجات

"المشهد الرومانسي" انتزع تصفيق المدرجات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 03-05-2017 الساعة 19:25
نيويورك - الخليج أونلاين


تحفل ملاعب "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" بالكثير من اللقطات المثيرة والطريفة والغريبة في الوقت ذاته، لكن هذه المرة أفرزت للمتابعين والجماهير والمشجعين "طابعاً رومانسياً بامتياز".

وانتشر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، يظهر فيه قيام لاعب كرة القدم بطلب الزواج من صديقته، في منتصف "المستطيل الأخضر"، وقبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

وإلى التفاصيل؛ فقد ذكرت صحيفة "ديبي ميرور" البريطانية، أن روموالد بيزر، البالغ من العمر 37 عاماً، طلب الزواج من رفيقته، قبل انطلاق مباراة فريقه سان فرانسيسكو ديلتاس مع فريق نيويورك كوزموس.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن روموالد اصطحب حبيبته إلى منتصف الميدان، وركع على ركبتيه؛ لأجل تقديم خاتم الخطوبة، وطلب الزواج منها، في لقطة "رومانسية" أجبرت المتابعين في مدرّجات الملعب على التصفيق بقوة والهتاف بشكل عالٍ ومسموع.

وأشارت إلى أن روموالد، الذي يحمل الجنسية الفرنسية، التقى برفيقة دربه خلال إجازة في مدينة أوتاوا الكندية، ونجح في إقناعها بالزواج منه "على الفور".

اقرأ أيضاً :

طرائف وغرائب رياضية.. لا عجب أن تهزم أخاك أو تنقذ خصمك!

تجدر الإشارة إلى أن لحظات الفرح والرومانسية لم تدم طويلاً في مدرجات المباراة؛ إذ خسر فريقه أمام منافسه بهدف نظيف.

ودون أدنى شكّ تحظى هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" بمتابعة جارفة وضخمة، كما يتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث، وقد يتحوّل الأمر إلى مادة دسمة للتندّر والسخرية إذا كان المقطع يحمل نكهة "كوميدية".

مكة المكرمة